إعلان

تعرف على أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر.. يعود للغناء بمصر بعد غياب 13 عاما

03:01 ص الثلاثاء 02 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بعد 13 عاما، يلتقي المطرب العراقي الكبير كاظم الساهر بجمهوره المصري في حفل غنائي يحييه على طريق الإسكندرية- مرسى مطروح، يوم الخميس المُقبل 4 أغسطس.

يفتح الحفل أبوابه للحضور في تمام السابعة مساء، وسيكون أولى الحفلات الغنائية التي يشدو فيها بأغاني ألبومه الجديد المتوقع طرحه خلال الأيام المقبلة، وتتراوح أسعار تذاكر الحفل من 1500 جنيه وحتى 8000 جنيه.

وكان جمهور كاظم الساهر بمصر قام بعمل استفتاء لاختيار مجموعة من الأغاني ليتم إرسالها للقيصر كطلبات من جمهوره في مصر، وضمت القائمة النهائية التي اختارها ما يقرب من 150 ألف شخص: "أشكيك لمين" و"استعجلت الرحيل" و"ملحمة لا يا صديقي" و"بعد الحب" و"سيدة عمري" و"هل نسيت العهد" و"لو أننا لم نفترق" و"إني خيرتك" و"مين قساك عليا".

ويؤكد منظم الحفل ربيع مقبل في بيان صحفي "أنا من عشاق كاظم الساهر، وأحب صوته منذ صغري، وبدأت المفاوضات معه لتقديم حفل له في منطقة الساحل الشمالي خلال موسم الصيف الحالي منذ فترة طويلة، ولكن المفاوضات الفعلية مع كاظم وإدارة أعماله بدأت منذ 8 شهور، خاصة وأنه كان يشعر بالحماس للوقوف مرة أخرى أمام الجمهور المصري بعد مرور كل تلك السنوات مؤكدا أن الجمهور المصري ذواقة بشكل كبير".

وأَضاف مقبل "وبالطبع كان له شروطه الخاصة من أجل إقامة هذا الحفل الذي سيستمر على مدار ساعتين، وهو أن يصل إلى القاهرة قبل الحفل بوقت كافي، للتحضير والتجهيز للحفل وعمل عدد من البروفات وهي المرة الأولى التي يطلب فيها مطرب هذا العدد من البروفات، ولكنه أكد أنه سعيد بالغناء في مصر بعد فترة طويلة من الغياب".

كما يشارك في تنظيم الحفل شادي عز، وقال "كاظم الساهر نجم له رونقه وتاريخه الكبير لذلك في تجهيزات الحفل والذي بدأنا التحضير له، وسيكون التركيز أن يكون الحفل كلاسيكي بعض الشيء حيث ستكون كلها مقاعد على شكل مدرجات مثل السينما حتى يتمكن الجميع من متابعة الحفل".

وأضاف عز" نحن نحاول أن يكون الحفل تجربة مميزة من وقت دخول الجماهير حتى خروجهم، مرورا بمدخل الحفل ومكان الاستراحة حتي بداية الحفل"، فحفلات كاظم الساهر دائماً ما يكون لها طابع خاص ومختلف عن أي حفل لأي فنان آخر، فغناءه في مصر أمر لا يتكرر كثيراً، ولا بد من إعطاء الأمر حقه، وتكريم خاص لهذا الرجل الذي يمتلك الملايين من العشاق في مصر".

يذكر أن آخر حفلات كاظم الساهر في مصر كانت أقيمت ضمن احتفالات عيد الربيع في القاهرة عام 2009، التي قدم فيها عدداً من أهم وأشهر أغانيه: منها "إلى تلميذة"، و"ضمني على صدرك" التي قدمها مع فرقة شعبية صعيدية مصرية، و"تحب تتدلع"، و"هل عندك شك".

فيديو قد يعجبك: