إعلان

نقاش سحر بصوته النجوم.. فيديو جديد لـ أحمد سالم يغني

04:36 م الجمعة 19 أغسطس 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- منى الموجي:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد للشاب أحمد سالم، الذي ظهر قبل ساعات يغني أغنية المطربة الكبيرة وردة الجزائرية "بكرة يا حبيبي"، وحصد إعجاب الجمهور وعدد من نجوم الفن ممن أشادوا بصوته وطريقته في الأداء.

الفيديو الجديد الذي تم تداوله سبق ونشره سالم عبر قناته على يوتيوب قبل 3 أشهر، وكان قد نشره أيضا على حسابه على تيك توك في أكتوبر الماضي أي قبل نحو عام تقريبا، ويظهر فيه وهو يغني أغنية "كل واحد عنده سر" للمطرب آدم وغناها ضمن أحداث فيلم "كلاشنكوف".

@ahmed___salim

كل واحد عنده سر

♬ الصوت الأصلي - 🔥ahmed_salim🔥

كانت الفنانة نجلاء بدر أعادت نشر الفيديو الأول والذي كان سببا في شهرة سالم، معلقة "رهييييب"، ونشر السيناريست تامر حبيب الفيديو أيضا وكتب "الراجل ده عظيييم"، وعبر تويتر علق الفنان رامي جمال مشيدًا بصوت الشاب "حد يوصلني ضروري للراجل الجميل الجدع ابو صوت مسمعتوش من زمان ضروري ضروري"، وأضاف رامي في تعليق آخر "حلو بشكل مش عادي".

ومن بين تعليقات الجمهور "فين الراجل ده يا جماعة.. هاتوه.. حد يتبنى صوته.. حلو حلاوة"، "يا ربي على الجمال"، "ما شاء الله صوته تحفة"، "الله جمال صوته وإحساسه"، "مواهب مدفونة والله"، "ياريت حد يساعده يقدم صوته بشكل يليق بيه أهي دي الناس اللي تستحق الشهرة بجد".

"بكرة يا حبيبي" غنتها وردة في فيلمها "حكايتي مع الزمان" عام 1974، كتب كلماتها عبدالرحيم منصور، ألحان كمال الطويل، وشارك في بطولة الفيلم الذي أخرجه حسن الإمام: رشدي أباظة، يوسف وهبي، سمير صبري، لبلبة، نبيلة السيد، نبيل الهجرسي، محمد نجم.

فيديو قد يعجبك: