إعلان

شيماء الشايب: قدمنا "يفرق كتير" بشكل ملكي ولهذا ظهر عمر الشريف بالكليب (خاص)

07:00 ص الجمعة 12 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- إسلام فاروق:

قالت المطربة الشابة شيماء الشايب إن أغنيتها الجديدة "يفرق كتير"، من الأعمال القريبة لقلبها جدا، واختارتها مع والدها والمنتج ريتشارد الحاج، بعدما استمعوا لأكثر من عمل، مؤكدة أنها انبهرت باللحن وبجمال الأغنية، وكانت تبحث عن هذا اللون الغنائي الذي تفتقده الساحة مؤخرًا.

وتابعت في تصريحات مصورة لـ"مصراوي": "حزنت على وفاة ملحن الأغنية خالد البكري، وكنت أتمنى أن يحضر أجواء الاحتفاء بالعمل بعد طرحه، ويسمع التعليقات الجميلة من الجمهور، ربنا يرحمه".

وأضافت شيماء "لما جيت أسجل الفرقة انبهرت باللحن، وقالوا لأ تعتبر أغنيتين في أغنية، واتسجلت على طول مرة واحدة موقفتش خالص، عادة بنقعد شوية ونسجل جزء جزء ونعيد، أستاذ خالد كان واقف وحضر التسجيل قالي أنا قاسي جدا في التسجيل ومش بفوت الهوا، ولما سجلتها على طول انبسط جدا بيها".

وعن اختيارها الاستعانة بصورة الفنان عمر الشريف في تنفيذ الفيديو كليب، قالت "لأنه من الزمن الجميل الحلو، وكانت فكرة ريتشارد الحاج، مكانش حابب ننزل الكليب صورة والكلمات عليها، كان شايفها بالشكل الملكي ده، وتشبه زمان اللي كله رقي وتحضر، وكنا عايزين نعمل فيديو كليب ونجيب ممثل، قالي الموضوع هياخد وقت وتكلفة كبيرة، وفي النهاية اتفقنا على هذا الشكل"، لافتة أن من الأسماء التي كانت مقترحة للاستعانة بصورها في الكليب اسم النجم الراحل أحمد مظهر وفي النهاية هي اختارت عمر الشريف.

يذكر أن آخر أعمال المطربة شيماء الشايب، أغنية "مسا النور والهنا" إحدى الروائع التي غنتها المطربة القديرة وردة، من كلمات عبدالوهاب محمد، ألحان بليغ حمدي، وتم إعادة توزيعها وتسجيلها وميكس وماستر لماهر صلاح، على طريقة فيديو لاريكس، وإنتاج ريتشارد الحاج.

فيديو قد يعجبك: