إعلان

"المهن الموسيقية على صفيح ساخن".. هاني شاكر يرفض العودة ومطالب بفرض الحراسة

04:31 م الأربعاء 29 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

أعلن مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، أمس الثلاثاء، عن رفض الاستقالة التي تقدم بها رسميا الفنان هاني شاكر، عن منصب نقيب الموسيقيين، وطالبوه بإعادة النظر في قراره والعدول عنه والعودة لممارسة مهام العمل النقابي.

مصدر مقرب من الفنان هاني شاكر، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الفنان هاني شاكر، لديه إصرار على عدم التراجع عن قرار الاستقالة، وفشلت كل محاولات الوساطة والتشاور معه لتأجيل قراره النهائي".

وتابع: "وزاد من إصرار الفنان هاني شاكر، على موقفه، دعم ومساندة أسرته على القرار، خاصة عقب الحرج الشديد الذي تعرض له خلال المشادات التي حدثت في المؤتمر الذي عقد يوم الاثنين الماضي، والتي لا تليق مع تاريخه وما حققه في النقابة".

الملحن خالد التهامي، من جهته تحدث لـ"مصراوي"، وقال: "هناك تحركات جارية حاليا بين أعضاء الجمعية العمومية، من أجل جمع توقيعات سحب الثقة من المجلس بأكمله، وإصرار على التصعيد، إلى جانب اتخاذ إجراءات قانونية لطلب فرض الحراسة على النقابة".

عازف الإيقاع رضا حنكش، علّق على ما يحدث، وقال: "عقب ما حدث في المؤتمر، والإساءة التي تعرض لها رموز شعبة الإيقاع، من سكرتير مجلس النقابة، وفي حضور النقيب الفنان هاني شاكر، زادت حدة الغضب، وهناك توافق على سحب الثقة من المجلس".

وأضاف: "التحرك للتوقيع لجمع استمارات سحب الثقة، هي الحل في كافة الأحوال، سواء قبل أو رفض الفنان هاني شاكر العودة إلى منصب النقيب".

مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، عقد أمس الثلاثاء، اجتماعًا طارئا، وأجمع الأعضاء على رفض الاستقالة التي تقدم بها الفنان هاني شاكر من منصب النقيب، وناشده بإعادة النظر في قراره والعدول عنه والعودة لممارسة مهام العمل النقابي.

الفنان هاني شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، مساء الاثنين الماضي، أعلن عن تقديمه الاستقالة منصب نقيب المهن الموسيقية، عقب التراشق الذي تم في المؤتمر الذي عقدته النقابة من أجل تقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش، اعتذاره عن الإساءة التي وجهها إلى عازفي الإيقاع.

فيديو قد يعجبك: