إعلان

رمضان 2022.. محمد محيي يعود لدراما رمضان بأغنية مسلسل "انحراف" (فيديو)

04:33 م الثلاثاء 29 مارس 2022

مسلسل انحراف - روجينا - رمضان 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- عبد الفتاح العجمي:

أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل "انحراف"، المقرر عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2022، الأغنية الدعائية للمسلسل، من غناء النجم محمد محيي.

ونشر المخرج رؤوف عبد العزيز، عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، أغنية مسلسل "انحراف"، وعلّق قائلا: "أغنية مسلسل انحراف، غناء النجم محمد محيى، كلمات: مصطفى ناصر، ألحان: عمرو مصطفى، رمضان ٢٠٢٢".

ويعود المطرب محمد محيي، لغناء تترات مسلسلات رمضان 2022 من جديد بعد غياب دام نحو 7 سنوات، من خلال تقديمه تتر مسلسل "انحراف".

واستعان رؤوف عبد العزيز، بمحيي للغناء بالمسلسل، لرغبته في تقديم تتر مميز للجمهور بصوت نجم كبير يحمل صوته طابعا خاصا يتناسب مع أحداث العمل التي تعبر عن الانحرافات والتوهان في السلوكيات والأخلاق.

مسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية.

ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل "انحراف"، كلا الفنانة القديرة لوسي، من سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبدالعزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

فيديو قد يعجبك: