إعلان

مع اقتراب موعده.. إلى أين وصلت أزمة حفل محمد رمضان في سوريا؟ "خاص"

02:16 م الإثنين 03 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

أثار الفنان محمد رمضان، حالة من الجدل، عقب إعلانه توقيعه عقود 3 حفلات غنائية جديدة في ثلاث دول مختلفة، أولها يوم الخميس المقبل 6 أكتوبر، في سوريا.

الفنان محمد رمضان، كان قد نشر عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، صورة أثناء توقيعه العقود، وعلق قائلا: "اليوم وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة، كل يوم هعلن لكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفلة أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة اسكندرية بيوم واحد".

د.سيمون خوري "أمين سر نقابة الفنانين في سوريا"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، علق على المثار عن وجود دراسة لموقف حفل الفنان محمد رمضان، وقال: "غير صحيح، لا يوجد حفل للفنان محمد رمضان".

نقابة الفنانين السوريين، كانت قد نشرت عبر صفحتها في موقع فيسبوك، بيانا جاء فيه: "تنويه، إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل سواء عن طريق ".القطاع العام أو الخاص . وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات

يذكر أن وزارة الثقافة القطرية، علقت عبر صفحتها في موقع تويتر، على الحفل الذي أعلن الفنان محمد رمضان، أقامته في الدوحة يوم 25 نوفمبر، وردت ": "نشكر لكم استفساركم، ونود التنويه أن الوزارة لم تعط أي رخصة".

فيديو قد يعجبك: