إعلان

تطورات أزمة حفل محمد الشرنوبي في مهرجان الموسيقى العربية "خاص"

12:22 م الإثنين 03 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

فوجئت إدارة مهرجان الموسيقى العربية، عقب إعلانها فعاليات دورته الـ 31، المقرّر أقامتها في الفترة من 20 أكتوبر إلى 3 نوفمبر المقبل، بوجود أزمة قانونية في مشاركة الفنان محمد الشرنوبي، بالحفل المقام يوم 1 نوفمبر.

ياسر قنطوش محامي المنتجة سارة الطباخ في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "إدارة المهرجان، قامت بإلغاء تعاقدها مع االفنان محمد الشرنوبي، بناء على الحكم الصادر لصالح المنتجة سارة الطباخ".

وتابع: "الحكم الصادر منذ محكمة استئناف القاهرة، في مايو الماضي، أكد على أن شركة إيرث برودكشن والتي تمثلها المنتجة سارة الطباخ، هي الوكيل الحصري لأعمال محمد الشرنوبي طبقا للعقد، وبالتالي اي تعاقد له منفردا يعتبر باطل".

مصدر في دار الأوبرا، في تصريح لـ"مصراوي"، علق على الأزمة، قائلا: "الفنان محمد الشرنوبي، عقد أمس الأحد جلسة مع أعضاء من إدارة المهرجان، وقدم مستندات تؤكد سلامة موقفه القانوني من النزاع مع المنتجة، وصدور أحكام قضائية نصت على فسخ عقد الوكالة".

وتابع المصدر: "مازال موقف مشاركة الفنان محمد الشرنوبي، قيد الدراسة القانونية، على أن يتم حسمه خلال الأسبوع الحالي".

الفنان محمد الشرنوبي، سبق وواجه شبح حفله بالمهرجان، بسبب الشكوى التي تقدمت بها أيضا المنتجة سارة الطباخ إلى إدارة دار الأوبرا، في الدورة 28، التي أقيمت عام 2019، وقام بإحياء الليلة الحادية عشر، بعد التنازل عن أجره.

ومن المقرر أن يقوم الفنان محمد الشرنوبي بالمشاركة في إحياء الحفل المقام ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، يوم الثلاثاء 1 نوفمبر.

المنتجة سارة الطباخ، أصدرت في يونيو الماضي، بيانا حذرت من خلاله كافة الجهات، بعدم إبرام أي تعاقدات مع الفنان محمد الشرنوبي، إلا من خلال الوكيل الحصري لكافة أعماله، وهي شركة إيرث برودكشن.

فيديو قد يعجبك: