إعلان

عاصي الحلاني يشعل حفل "إكسبو2020"..ويدعو نجله للغناء معه (صور)

01:30 م الجمعة 07 يناير 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- هاني صابر:

أحيا الفنان اللبناني عاصي الحلاني، حفلاً غنائياً بمسرح حديقة اليوبيل، على هامش فعاليات إكسبو دبي 2020، ليشعل بالحفل حماس الجمهور بأغانيه.

وقدم الحلاني، باقة من أشهر أغنياته اللبنانية والعربية برفقة فرقته الموسيقية، وبدأ الحفل بأغنية "بحبك وبغار" ثم تنقّل بين أغنياته القديمة والجديدة، والتي واكبت مسيرته الفنية الطويلة.

ودعا "الحلاني" خلال الحفل، نجله الوليد إلى خشبة المسرح، وقدم معه بشكل "دويتو" موال وأغنية "منين الله بعتلي ياك" ثم طلب الجمهور منه أن يقدم معه أغنية أخرى، فغنا سويا أغنية "يا طيور بالعالي".

وأعرب عاصي الحلاني، في تصريحات صحفية، عن فخره وسعادته بأن يشارك بإحياء حفل في هذا الحدث العالمي الأبرز، وأن يقف على خشبة مسرح اليوبيل الضخم، مضيفا: "شكرا لدولة الإمارات (منارة الفن)، وشكرا لدبي وللقائمين على (إكسبو 2020 دبي) الذين يهتمون بأدق التفاصيل لتنفيذ سلسلة من أهم الفعاليات الفنية التي يشارك في إحيائها نخبة من نجوم الوطن العربي والعالم، متمنيا أن تظل دولة الإمارات دائماً وطن الفرح والسلام والتطوّر والإبهار.

جدير بالذكر أن عاصي الحلاني فقد مؤخرا شقيقته حياة الحلاني، التي توفيت إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، وذلك حسب تقارير إعلامية لبنانية، وتم تشييع جنازتها ودفنها في مقابر عائلتها بقرية الحلانية في البقاع، وسط حضور العائلة والأقارب.

فيديو قد يعجبك: