إعلان

ابنة عفاف راضي.. مي كمال تحيي أولى حفلاتها الجماهيرية في معهد الموسيقى العربية

07:00 ص الأحد 28 نوفمبر 2021

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- عبد الفتاح العجمي:

تستعد المطربة مي كمال لإحياء أولى حفلاتها الغنائية الجماهيرية، يحتضنها مسرح معهد الموسيقى العربية في تمام الثامنة مساء السبت 4 ديسمبر المقبل.

وتحتفل مي مع جمهورها بإطلاق أجدد أغنياتها المصورة "اضحكلها"، التي تعد بداية انطلاقتها الفنية الرسمية كأول أغنية أوريجينال "أصلية" تطلقها في شكل فيديو كليب مصور، وتعاونت مي خلال الأغنية مع الشاعرة ريم أبو المكارم والملحن والموزع ماهر الملاخ.

كما تطرب مي مسامع الحضور بمقتطفات من روائع عفاف راضي، من بينها "عطاشى" و"غرب الجزيرة"، مع تحضيرها لمفاجأة الجمهور بإطلالة خاصة لوالدتها بغناء إحدى أغنياتها معها على المسرح.

ويعد حفل مي كمال في معهد الموسيقى العربية الانطلاقة الرسمية لرحلة ابنة عفاف راضي في مشوارها للحفلات الجماهيرية، وتعقب هذه الإطلالة بعدما لفتت مي أنظار الساحة الجماهيرية بمشاركتها الغناء مع والدتها عفاف راضي في حفلتها الأخيرة في دار الأوبرا المصرية في ذكرى الموسيقار بليغ حمدي التي عدت بمثابة حفل العودة للفنانة القديرة للساحة الفنية بعد غياب.

وانطلقت مي كمال في مشوارها الغنائي المنفرد منذ قرابة سنتين، ويتنوع أسلوبها بين الغناء الشرقي و الأوبرالي وشغفها بموسيقى الجاز، وبدأت مشوارها بإعادة تقديم أغنية عفاف الشهيرة "عطاشى" على طريقتها الخاصة في يناير الماضي.

فيديو قد يعجبك: