إعلان

بعد منع 20 مطربا.. هاني شاكر يكشف موقف "الموسيقيين" من محمد رمضان (فيديو)

11:56 ص الجمعة 19 نوفمبر 2021

هاني شاكر ومحمد رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

قال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إن قائمة المطربين الممنوعين من الغناء، سيتم إرسالها لكل مؤسسات الدولة، مؤكدًا أن وقفهم جاء بناء على قرار مجلس النقابة.

وتابع شاكر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حوار الخميس": "محمد رمضان وضعه مختلف عن المطربين الممنوعين من الغناء، لأنه عضو أساسي في نقابة المهن التمثيلية، فمن يمنعه أو يمنحه هو الدكتور أشرف زكي، ورمضان متحصن بأنه عضو نقابة".

واستكمل: "اللي بينجح الناس دي هو الجمهور، والنقابة لها حدود لا يمكن أن تتعداها، وهناك الكثير من الأصوات الجيدة على الساحة الفنية، لكن الظواهر السلبية هي التي تظهر على السطح، وأي حد بيقلع أو بيعمل حاجة غريبة بيطلع تريند.. ربنا يرحمنا من التريند".

وأضاف، أن الممنوعين من الغناء، ليس من حقهم رفع قضية في القضاء الإداري ضد النقابة، لأنهم ليسوا أعضاء في نقابة المهن الموسيقية.

وعن مطرب المهرجانات حمو بيكا، فأضاف، أنه تقدم للنقابة ورسب مرتين "وعنده مشاريعه الخاصة زي المطاعم.. الشوية اللي اشتغلهم في الفن، عرف يعمل بيهم اللي في ناس كتير ما عملتهوش".

جدير بالذكر أن نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، أعلنت مؤخرا عن أسماء من ليس لديهم تصريح للعمل، والممنوعين من الغناء، وهم كالتالي: "حمو بيكا، حسن شاكوش، كزبرة وحنجرة، مصطفى زكريا الشهير بمسلم، أبو ليلة، أحمد قاسم الشهير بـ فيلو، أحمد موزة، حمو طيخة، ريشا كوستا، وسمارة، شواحة، ولاد سليم، العصابة، الزعيم، علاء فيفتي، فرقة الكعب العالي، مجدي شطة، وزة، شكل، عمرو حاحا، وعنبة، وحسن أبو الروس".

فيديو قد يعجبك: