إعلان

شيرين عبد الوهاب تدعم السياحة في حفل بسهل حشيش الجمعة

02:07 م الإثنين 16 يونيو 2014

شيرين عبد الوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أماني البربري:

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلاً غنائياً في 20 يونيو الجاري بسهل حشيش بالغردقة، في إطار استراتيجية هيئة تنشيط السياحة لدعم القطاع السياحي خلال المرحلة الراهنة وسعيها المتواصل لنقل الصورة الحقيقة لمجريات الأمور في مصر.

وجاء هذا التصريح في بيان صحفي حصل مصراوي على نسخة منه، حيث يفيد بـ ''تولي وزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحة اهتماما كبيرا بالإحداث السياحية التي من شأنها الترويج للمقصد السياحي المصري ونقل وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري خاصة في ظل الظروف الراهنة لبث رسائل طمأنة متوالية بأن مقاصدنا السياحية أمنة''.

وأضاف البيان: ''لذلك تم اختيار الفنانة شيرين عبد الوهاب لتكون أول الفنانين المشاركين في تنشيط السياحة، وسيشهد الحفل عدد من كبار رجال الدولة والسفراء والفنانين المصريين والعرب، ويحظى بتغطية إعلامية مكثفة ترويجاً ودعماً للسياحة العربية والداخلية''.

يذكر أن وزارة السياحة كانت قد أطلقت في وقت سابق حملة (وحشتونا) التي استهدفت السوق العربي من خلال إطلاق طيران مباشر بين الغردقة وشرم الشيخ وعدد من الدول العربية بما سيكون له من بالغ الأثر في إثراء حركة السياحة العربية الوافدة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: