إعلان

صورـ معارك طربية طاحنة في مرحلة المواجهة بـ The voice

11:49 ص الإثنين 03 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:


شهدت أولى حلقات "المواجهة" في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية the voice والذي يعرض على قناة mbc مصر حالة من المعارك الطربية والموسيقى الطاحنة بين المتسابقين، وتمّكن 8 مشتركين من الفوز، وبالتالي الانتقال إلى مرحلة الغناء المباشر على المسرح.

وأنقذت "مناورة الاقتناص" أو "The Steal" 3 مواهب أخرى متميّزة واعادتهم إلى غمار المنافسة بعد إعلان خسارتهم على حلبة المواجهة.

وخلال الحلقة، بدأت النزالات الطربية مع فريق شيرين عبد الوهاب، حيث تواجه كل من محمد هاشم من السعودية، وكرّار صلاح من العراق، فأدّيا أغنية "أنا الشاكي" لحسين الجمسي، لتنتهي المواجهة بفوز كرّار صلاح.

أما المواجهة الثانية، فضمّت علاء فؤاد من مصر، وسلام ناكوزى من لبنان، اللذيْن قدّما أغنية "على رمش عيونها" للأستاذ الراحل وديع الصافي، لتنتهي المواجهة بفوز علاء فؤاد.

وفى فريق عاصي الحلاني، تواجهت سحر صدّيقى من المغرب، مع منى إبلينى من فلسطين، فقدّمتا أغنية Pink، "Just Give me a Reason"، ليحسم عاصى النتيجة بإعلانه فوز سحر صدّيقي. أما المواجهة الثانية، فجمعت بين ثلاث مواهب نسائية هنّ: سناء عبد الحميد من المغرب، وهالة القصير من سوريا، ونضال إيبورك من المغرب، حيث تبارين معاً فى أداء أغنية "وحشتني" لـ سعاد محمد. ورغم صعوبة الاختيار ما بين الأصوات الثلاثة المتقاربة فى الأداء والمستوى، حسم عاصي النتيجة بإعلانه فوز هالة القصير.

وتنافس كل من المدرّبيْن كاظم الساهر وصابر الرباعي على إعادة ضمّ سناء عبد الحميد إلى فريقهما، مُستخدمين "مناورة الاقتناص" – "The Steal"، إذ حاول كلّ منهما جاهداً إقناعها بالانضمام إلى فريقه، قبل أن تحسم هى خيارها بالانضمام إلى فريق كاظم الساهر.

فى فريق كاظم الساهر، تواجه ستّار سعد وعلى حسن، وكلاهما من العراق، فقدّما أغنية "طالعة من بيت أبوها" لناظم الغزالي، لتنتهى المواجهة بفوز ستّار سعد.
وفى المواجهة التالية، تنافست كل من حنين القصير من سوريا، مع مهفان صالح من العراق، فقدّما أغنية "يا رب" لـ كارول سماحة ومروان خوري، وانتهت المواجهة بفوز مهفان صالح.

وفى فريق صابر الرباعي، جمعت المواجهة الأولى ما بين عايدة محمد من تونس، ووائل معلّم من لبنان، فقدّما أغنية "قولى قولي" لكارول صقر وعاصى الحلاني، لتنتهى المواجهة بفوز عايدة محمد.

وفاجأت شيرين عبد الوهاب الجميع بالضغط على الزر الأحمر، وبالتالي إعلانها تنفيذ "مناورة الاقتناص"، لتنجح بعدها في ضمّ وائل معلّم إلى فريقها.

وفى المواجهة التالية، تنافس إياد القاسم من الأردن، ومحمود ترابى من المغرب، فقدّما أغنية "ناديتك والدنيا ليل" لعصام رجّي، قبل أن يحسم صابر الرباعى النتيجة بصعوبة، مرجّحاً كفّة إياد القاسم. وفور إعلان النتيجة، قامت شيرين عبد الوهاب ومعها صابر الرباعي بالضغط مجدّداً على الزر الأحمر معلنين تنفيذ "مناورة الاقتناص" – "The Steal" ورغبتهما في ضمّ محمود ترابي إلى فريقهما، إلى أن انتهى به الأمر ملتحقاً بفريق شيرين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: