إعلان

كواليس جديدة من فيلم "Gladiator 2" استعدادًا لعرضه بالسينمات

09:00 ص الجمعة 23 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تواصل "Paramount Pictures" الشركة المنتجة لفيلم الإثارة والتشويق المنتظر "Gladiator 2" الترويج للفيلم استعدادا لبدء عرضه في دور العرض السينمائي الأمريكي والعالمي نهاية شهر نوفمبر المقبل.

وتصدر بوستر الفيلم عدد شهر أغسطس من مجلة "Empire" الأمريكية، كما نشرت الصفحة الرسمية للمجلة عددا من الصور والكواليس الجديدة لعدد من أبطال الفيلم منهم بيدرو باسكال وبول ميسكال اللذان يتعاونان معًا لأول مرة تحت قيادة المخرج العالمي ريدلي سكوت.

تدور أحداث الجزء الثاني من فيلم "Gladiator 2" حول "لوشيوس" نجل "ماكسيموس" الذي يستكمل رحلة والده بالجزء الأول في محاولة للانتقام، وظهر دينزل واشنطن وهو يجسد شخصية تاجر أسلحة يشهد العديد من الألعاب القتالية في الكولوسيوم بروما، إلى جانب الممثل بيدرو باسكال والممثل بول ميسكال اللذان ظهرا وهما يتصارعان.

فيلم "Gladiator 2" هو بمثابة عودة المخرج الكبير ريدلي سكوت بالجزء الثاني بعد ما يقرب من 24 عامًا من الجزء الأول عام 2000 الذي فاز بـ 5 جوائز أوسكار أبرزهم "أفضل فيلم في العام".

يذكر أن، المخرج ريدلي سكوت يشارك بالعملية الإنتاجية لفيلم الرعب والإثارة "Alien: Romulus" الذي يعرض حاليًا بالسينمات ويحقق نجاحًا كبيرًا بإيرادات عالمية بلغت 118 مليون دولار بأول أسبوع عرض.

اقرأ أيضا:

خطوبة وفستان وبدلة.. تامر حسني وهنا الزاهد يتصدران التريند لهذا السبب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان