إعلان

الأربعاء.. انطلاق عرض فيلم "Alien: Romulus" في سينما زاوية

10:00 ص الثلاثاء 13 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشفت سينما "زاوية" عن انطلاق عرض الجزء الجديد من سلسلة أفلام الرعب والإثارة "Alien" بعنوان "Alien: Romulus" بداية من يوم الأربعاء المقبل ضمن خطة عروضها الأسبوعية بالتزامن مع عرضه بشباك التذاكر الأمريكي يوم الجمعة المقبل.

ونشرت سينما "زاوية" الملصق الدعائي الخاص بالفيلم عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" والذي كان بمثابة مفاجأة لمحبي ومتابعي سلسلة الرعب والإثارة الأشهر في تاريخ السينما، وعلقت: "في زاوية ابتداء من الأربعاء 14 أغسطس الفيلم الذي طال انتظاره من إخراج فيدي ألفاريز، الفيلم هو الجزء السابع من سلسلة أفلام أليانز ويهدف مخرج الفيلم إلى أن يكون مميزًا وله طابعه الخاص".

وأضافت: "عبر ألفاريز عن رغبته في تحديث السلسلة لتناسب الجمهور المعاصر، في إطار من الرعب والخيال العلمي، وخلال رحلة التنقيب في دهاليز إحدى محطات الفضاء المهجورة، يواجه فريقًا من اللصوص بالفضاء وحشًا مرعبًا يضع حياتهم على المحك".

وطرح أول أجزاء السلسلة بعنوان "Aliens" عام 1986 بطولة الممثلة الأمريكية سيجورني ويفر، للمخرج العالمي ريدلي سكوت وحقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا فاق كل التوقعات بإيرادات عالمية بلغت 131 مليون دولار من ميزانية إنتاجية تقدر بـ 18 مليون دولار فقط، لتقرر "20th Century Fox" الشركة المنتجة للفيلم إنتاج المزيد من الأجزاء تباعًا خلال السنوات الماضية وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

اقرأ أيضا:
خاص| تفاصيل البند الذي أشعل أزمة عقد شيرين عبدالوهاب مع روتانا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان