إعلان

بيلا حديد تتجاهل قوانين كان السينمائي وترتدي فستان بالكوفية الفلسطينية

05:57 م الخميس 23 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

خرجت عارضة الأزياء الأمريكية ذو الأصل الفلسطيني، بيلا حديد عن صمتها خلال تواجدها بفعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 77 هذا العام، وارتدت فستان تصميمه مستوحى من الكوفية الفلسطينية.

وظهرت "بيلا" وهي في طريقها لحضور أحد عروض المهرجان مرتدية فستان مستوحى من الكوفية الفلسطينية وسط تجاهل قوانين إدارة مهرجان كان السينمائي وإعجاب الآلاف من متابعيها على جرأتها وتضامنها مع الشعب والقضية الفلسطينية وسط تشديدات من قبل إدارة المهرجان على عدم التطرق لأي مواضيع سياسية خلال الفعاليات والتركيز على السينما وصناعها.

وتواصل "بيلا حديد" دعمها للقضية الفلسطينية ونشرت قائمة مؤخرًا بأسماء ما يقرب من 2913 شهيد بين أطفال ونساء عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وطالبت بوقف فوري لإطلاق النار في غزة ودخول المساعدات الإنسانية للجانب الفلسطيني ومحاسبة الكيان الصهيوني على إبادته الجماعية وسط صمت إعلامي غربي ودعم أمريكي.

وكشفت إحدى العلامات التجارية العالمية عن فسخ تعاقدها مع عارضة الأزياء بيلا حديد واستبدالها بموديل إسرائيلية بعد مواصلة "بيلا" دعمها القضية الفلسطينية، ولاقى الخبر انزعاج العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا بمقاطعة هذه العلامة التجارية تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

وظهرت "بيلا حديد" خلال الفترة الماضية بأحد عروض الأزياء، وكشفت خلاله عن عدم خوفها من فقد وظيفتها بسبب دعمها للقضية الفلسطينية وعن استمرارها في دعم الشعب الفلسطيني.

ومن المعروف عن "جيجي" وشقيقتها بيلا حديد ووالدهما محمد حديد دعمهم للقضية الفلسطينية ودائماً ما يقومون بنشر صور وفيديوهات عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويدينون دائماً كل أشكال العنف تجاه الشعب الفلسطيني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلية.

اقرأ أيضا:

تهشمت سيارتها.. مي سليم تنجو من حادث مروع

بعد عرض الحلقة الأخيرة.. كيف تفاعل الجمهور مع مسلسل "البيت بيتي 2"؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان