إعلان

صوفيا كوبولا بالعرض العالمي الأول لفيلم "Priscilla" بمهرجان فينيسيا السينمائي

11:51 م الإثنين 04 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- مروان الطيب:
أقيم مساء اليوم الاثنين العرض العالمي الأول لفيلم الدراما والسيرة الذاتية "Priscilla" ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 80 هذا العام.

وحرص عدد كبير من فريق عمل الفيلم على حضور السجادة الحمراء للعرض الخاص منهم: صوفيا كوبولا، بريسيلا بريسلي والتقطوا العديد من الصور التذكارية.

ويعرض فيلم "Priscilla" ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان وسط منافسة شرسة مع عدد من الأعمال الهامة على جائزة "الأسد الذهبي".

فيلم "Priscilla" مأخوذ عن رواية تحمل عنوان "Elvis and Me" والتي تم نشرها عام 1985 ودارت أحداثها حول التفاصيل الخاصة بعلاقة ألفيس بريسلي وزوجته الوحيده بريسيلا من وجهة نظرها الشخصية، وعن مقابلته له لأول مرة إلى طلاقهما لتتحول علاقة الحب إلى صداقة حتى رحيل "ألفيس" في أغسطس عام 1977.

فيلم "بريسيلا" تم تصويره بالكامل في مدينة تورنتو بكندا ويشارك ببطولته مجموعة من النجوم الشباب، وهم داجمار دومنزيك، جيكوب إلرودي، كيلي سبيني، جورجا كيدنس.

وتشهد فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 80 هذا العام مشاركة العديد من العروض السينمائية الأولى لأهم صناع السينما في العالم، من ضمنها فيلم الدراما "Priscilla" للمخرجة الحائزة على جائزة الأوسكار، صوفيا كوبولا، وفيلم الدراما "Maestro" بطولة النجم الأمريكي برادلي كوبر، فيلم "The Killer" للمخرج ديفيد فينشر ويقام في الفترة من 30 أغسطس وحتى 9 سبتمبر الجاري

فيديو قد يعجبك: