إعلان

"آل باتشينو" يتعاون مع "جوني ديب" في ثاني تجاربه الإخراجية في "مودي"

06:12 م الخميس 11 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- مروان الطيب:
انضم النجم الحائز على جائزة الأوسكار، آل باتشينو لتجربة النجم جوني ديب الإخراجية الأولى بعنوان "Modigliani" والذي تدور أحداثه حول السيرة الذاتية للرسام والنحات الإيطالي "كليمنتي موديلياني".

وكشف موقع "The Wrap" أن "آل باتشينو" هو أول المنضمين للفيلم المنتظر وعن إنتاج الفيلم من قبل المنتج البريطاني "باري نويدي" والذي تعاون من قبل مع "آل باتشينو" بعدد من الأعمال السينمائية أبرزها "The Merchant of Venice" عام 2004.

كما كان "نويدي" مشاركاً بالعملية الإنتاجية لتجربة "ال باتشينو" الإخراجية وهو فيلم "Salome" عام 2013، ومن المتوقع أن يتطرق الفيلم للحياة الشخصية للرسام الإيطالي وعن معاناته مع عدم التقدير لأعماله الفنية وكونه عمل فني انتظره "نويدي" وذلك وفقاً لتقرير موقع "The Wrap".

و فيلم "Modi" هو ثاني تجارب "جوني ديب" الإخراجية وذلك بعد فيلمه الأول "The Brave" عام 1997 والذي شارك فيه النجم العالمي الراحل مارلون براندو، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في "بودابست" نهاية العام الجاري.

يذكر أن "جوني ديب" ينتظر عرض فيلمه الجديد "Jeanne DU Barry" والذي يجسد خلاله السيرة الذاتية للملك "لويس السادس عشر" والمقرر عرضه تجارياً يوم 16 مايو الجاري ويعد بمثابة عودته لهوليوود مرة أخرى بعد غياب سنوات بسبب قضيته مع أمبر هيرد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان