إعلان

مارتن سكورسيزي يشيد بفيلم الدراما والرعب "Beau is Afraid" لخواكين فينيكس

09:55 م الأربعاء 26 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- مروان الطيب:
أشاد المخرج العالمي مارتن سكورسيزي بفيلم الدراما والرعب "Beau is Afraid" بطولة النجم الحائز على جائزة الأوسكار، خواكين فينيكس والذي تم طرحه بدور العرض السينمائي يوم الجمعة الماضية بالولايات المتحدة الأمريكية وعدد من الدول الأوروبية.

ونشرت "A24" الشركة المنتجة للفيلم فيديو عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" والتي أظهرت خلاله عرض خاص جمع ما بين مخرج الفيلم أري أستر والمخرج العالمي مارتن سكورسيزي.

وبدأ سكورسيزي إشادته بالمخرج أري أستر قائلاً "أحد الأصوات الاستثنائية الجديدة في عالم السينما حالياً"، مضيفاً "أني أشاهد أفلاماً منذ قديم الأزل وهناك العديد من الأفلام التي كرهها وانتقدها الجمهور منها فيلم (باري ليندن) ولكن بعد مرور 15 عاماً على صدور الفيلم أصبح أحد أهم أيقونات السينما بفترة السبعينات".

وأكد سكورسيزي خلاله حديثه أن الفيلم مختلف تماماً عن ما يتم تقديمه بالسينما مؤخراً وكون مخرجه أري أستر يكتب حروف أسمه من ذهب في هوليوود وأن الفيلم يتمتع بالأصالة والجودة الفنية وينصح من يريدون مشاهدة شيئاً جديداً ومختلفاً عن ما يتابعوه على شاشة السينما بمشاهدة فيلم "Beau is Afraid".

تدور أحداث فيلم "Beau is Afraid" حول "بو" الذي تتوفي والدته والذي يواجه العديد من المخاوف التي تأخذه في رحلة ملحمية إلى وطنه، ويعتبر العمل هو الفيلم الثالث بمسيرته مخرجه أري أستر وذلك بعد النجاح الكبير لفيلميه "Hereditary" عام 2018، وفيلم "Midsommar" واللذان حققا له صياً كبيراً في هوليوود.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان