إعلان

مايك كولتر: سعيد بمشاركتي في "plane"

12:06 ص الجمعة 03 فبراير 2023

فيلم plane

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أعرب الممثل العالمي مايك كولتر عن سعادته بالمشاركة في فيلم plane، بالرغم من القلق الذي صاحبه، أثناء التصوير. الفيلم تم طرحه مؤخرًا في دور العرض بمختلف أنحاء العالم وبينها مصر.

وأوضح في تصريحات إعلامية أن مصدر القلق بالنسبة له كان المخرج جان فرانسوا، مشيرا إلى أن الطريقة التي استخدمها المخرج لاقناع فريق الممثلين بالكامل بأنهم سيموتون بسبب سقوط الطائرة، والجميع يستجيب دون تردد لتقديم جودة للفيلم مختلفة بل وحقيقية ليستمتع بها الجمهور.

وقال كولتر "لقد كان الجميع من فريق العمل مقتنعون بفكرة بيع هذا الخوف من الموت، وهو ما كان مرعبا بالنسبة لي، ولذلك قررت إعادة النظر مرة اخرى في المستقبل في تلك النوعية من الأفلام مثل Plane، فجزء مني يبحث عن شيء مختلف، حتى لا أكرر نفسي مرة أخرى، هذه هي المرة الأولى التي أقدم فيها نوع مثير للاهتمام حقًا، فأنا أحب امتلاك هذه الفكرة حيث لديك العديد من الأشياء التي تفعلها، ولكن في بعض الأحيان عندما يكون هناك شيء جيد، فمن الأفضل أن افعل شيئًا في نفس السياق أكثر من مرة، فشخصية لويس جاسبار علامة استفهام كبيرة بالنسبة لي حتى الآن".

الفيلم إخراج جان فرانسوا ومن تأليف جي. بي. دافيسن، وبطولة جيرارد باتلر، ومايك كولتر، ويوسون آن، ودانييلا بينيدا، وبول بن فيكتور، وجوي سلوتنيك، ويعرض في مصر بأكثر من 20 دار عرض.

فيديو قد يعجبك: