إعلان

عاشت في جلبابها 34 عاما.. من هي شبيهة الملكة إليزابيث؟

04:52 م الأحد 11 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

"كنت فقط.. الملكة"، بتلك الكلمات أعلنت البريطانية ماري رينولدز، 89 عاما، نهاية مشوارها كشبيهة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، التي رحلت عن عالمنا الخميس الماضي، عن عمر يناهز 96 عامًا.

ماري، التي اكتشفت في عامها الـ17، ملامح الشبه بينها وبين الملكة إليزابيث الثانية، أعلنت نهاية مشوارها في التشبه بالراحلة بعد 34 عامًا، من بداية رحلتها مع الظهور بنفس أسلوبها وأزيائها، مؤكدة أنها اتخذت القرار الصعب "احتراما للملكة".

وفي تصريحات لها، قالت ماري: "لقد كان لشرف عظيم أن أبدو مثلها لأنني أعتقد أنها رائعة جدا".

وقالت رينولدز، إنها ستحتفظ بالملابس التى ارتدتها خلال تلك المسيرة حفاظا على ذكرى جعلتها تشعر "بأنها جزء من العائلة" في إشارة إلى العائلة المالكة في بريطانيا، حسب صحيفة إندبندنت.

ماري رينولدز، إلى جانب مشاركتها في حملات دعاية الخطوط البريطانية، وبعض الإعلانات، ظهرت كممثلة في 12 مسلسلا وبرنامجا تلفزيونيا، وجسدت شخصية الملكة على الشاشة في 4 أعمال تلفزيونية من إنتاج شبكة BBC.

وجسدت ماري شخصية الملكة للمرة الأولى، عام 1988 في احتفالية مرور 25 عاما، على بداية عرض المسلسل الكوميدي البريطاني "دكتور من - Doctor Who"، وكانت تبلغ آنذاك 17 عاما.

كما جسدت شخصية الملكة عام 1996 في البرنامج الشهير "ساترداي لايف - saturday live".

وشاركت ماري رينولدز في أعمال تليفزيونية وسينمائية، وأبرز أدوارها مع النجمين روجر مور، ومايكل كين، في الفيلم الكوميدي الأمريكي البريطاني "بوليسيا- Bullseye" في عام 1990.

فيديو قد يعجبك: