إعلان

أحمد غزي يشارك في الجزء الخامس من The Crown

02:46 م الخميس 25 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يشارك الممثل الشاب أحمد غزي في الجزء الخامس من المسلسل البريطاني الشهير The Crown ، الذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار مواسمه الأولى، وحصد أكثر من 20 جائزة إيمي و5 من جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون (BAFTA)، ومن المقرر عرضه في نوفمبر 2022 على منصة نتفليكس ضمن سلسلة أعمالها الأصلية.

The Crown دراما تاريخية، يرصد حياة العائلة المالكة بإنجلترا في عهد الملكة إليزابيث الثانية منذ الأربعينيات من القرن الماضي حتى عام 2000، وهو من تأليف بيتر مورغان، مقتبساً عن فيلمه The Queen (2006) ومسرحيته The Audience (2013). وانتاج Left Bank Pictures و Sony Pictures Television لصالح نتفليكس، وفيه يجسد غزي شخصية ملياردير سعودي شهير في مرحلة شبابه.

والمسلسل يضم مجموعة كبيرة من النجوم العالميين، من بينهم كلير فوي الفائزة بجائزة إيمي كأفضل ممثلة عن دورها في أول موسمين من المسلسل، وأوليفيا كولمان الفائزة بالأوسكار كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم The Favourite، المرشحون للأوسكار هيلينا بونهام كارتر، جيليان أندرسون، جوناثان برايس.

أحمد غزي شارك في بطولة مسلسل المشوار، الذي عُرض في موسم رمضان 2022، بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني وأحمد مجدي وأحمد كمال، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

فيديو قد يعجبك: