إعلان

"صور ورسائل".. مستندات جديدة تكشفها المحكمة في قضية جوني ديب ضد آمبر هيرد

11:16 م الثلاثاء 02 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

أشارت وثائق المحكمة التي تم الكشف عنها مؤخرًا إلى أن جوني ديب قال إن زوجته السابقة آمبر هيرد لم تؤذيه أبدًا، وهو ما يبدو أنه يتعارض مع ما تم سرده أثناء محاكمة الزوجين بالتشهير في مقاطعة فيرفاكس بولاية فيرجينيا.

وكشفت ستة آلاف وثيقة غير مختومة عن عدد من التفاصيل التي لم تذكر خلال دعوى التشهير بين ديب وهيرد، حيث كشفت هذه الوثائق عن مزيد من التفاصيل حول إصبع ديب المقطوع، وتسوية طلاق الزوجين ، وتبادل النصوص الخاصة بين جوني ديب ومارلين مانسون. بحسب مجلة "نيوزويك" الأمريكية.

كما تضمنت الوثائق الإدعاء بأن جوني ديب قال إنه لم يتعرض أبدًا "لإصابة جسدية أو عقلية معينة".

"السيد ديب لا يدعي سببًا محددًا للدعوى من أجل الإلحاق المتعمد أو الإهمال بضيق عاطفي ؛ ولا يؤكد أن تصرفات السيدة هيرد سببت له إصابة نفسية محددة ؛ ولا يدعي أن تصرفات السيدة هيرد تسببت في تعرضه لظروف غير عادية معاناة نفسية شديدة "، حسبما جاء في مقتطف من الوثائق غير المختومة.

طوال المحاكمة ، التي بدأت في فرجينيا في 11 أبريل ، حتى إعلان الحكم في 1 يونيو ، قدم فريق ديب عدة مزاعم عن الأذى النفسي والجسدي ضد هيرد.

تم رفض هذه الوثائق التي قدمها الفريقين أو اعتبرها القاضي بيني أزكاريت غير مقبولة حيث تم العثور على صور آمبر هيرد عارية وهي عناصر اعتبرها محاموها محاولة "تافهة وخبيثة" من شأنها أن توحي بأن آمبر هيرد كانت في وقت من الأوقات فتاة مرافقة، حسبما أفادت Entertainment Tonight التي استشرت الأختام.

بالإضافة إلى هذين العنصرين ، لم يتم إحضار الرسائل النصية المتبادلة بين جوني ديب ومارلين مانسون، المتهمين أيضًا بالعنف الجنسي من قبل العديد من النساء بما في ذلك صديقته السابقة الممثلة إيفان راشيل وود ، واحتج محامو جوني ديب بأن هذه الرسائل القصيرة كانت تهدف فقط إلى تشويه صورة الممثل من خلال ربطه بقضية أخرى.

جاء تفريغ المستندات تقريبًا بعد شهرين بالضبط من حكم هيئة محلفين في مقاطعة فيرفاكس بولاية فيرجينيا بأن هيرد قد شوهت عن قصد وبشكل ضار لجوني ديب عندما كتبت مقال رأي في واشنطن بوست عام 2018 عرّفت نفسها على أنها "شخصية عامة تمثل العنف المنزلي".

ومنحت المحكمة جوني ديب 10 ملايين دولار كتعويضات و 5 ملايين دولار كتعويضات عقابية. (خفّض القاضي لاحقًا التعويضات التأديبية عن الحد الأقصى القانوني لولاية فرجينيا البالغ 350 ألف دولار). وحققت هيرد انتصارًا صغيرًا بدعوى مضادة قدرها مليوني دولار كتعويضات تعويضية ، وقد قدم فريقها طلبًا لاستئناف الحكم .

فيديو قد يعجبك: