إعلان

تفاصيل سقوط شاشة عملاقة بحفل "ميرور" في هونج كونج وإصابة فنانين (فيديو)

08:00 ص السبت 30 يوليو 2022

فرقة ميرور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

سقطت لوحة فيديو معلقة فوق مسرح حفل لفرقة "ميرور" في هونج كونج، ما أدى إلى إصابة اثنين من الفرقة الغنائية.

وظهر في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي سقوط لوحة الفيديو المعلقة فوق خشبة المسرح وتحطمت وسط صرخات من الجمهور، وتم إيقاف العرض حيث تم نقل الراقصين المصابين إلى المستشفى.

تتمتع الفرقة الموسيقية، التي تضم 12 مغنيًا وراقصًا، بشعبية كبيرة في الإقليم وتشتهر بموسيقى البوب ​​في كانتونيز، أو موسيقى الكانتوبوب.

وقال الرئيس التنفيذي للمدينة، جون لي، في بيان على فيسبوك: "مصدوم أعبر عن تعاطفي مع أولئك الذين أصيبوا وآمل أن يتعافوا قريبًا"، حسب "واشنطن بوست".

وبدأت السلطات في هونج كونج تحقيقا وقالت إنها كانت على اتصال بالمنظمين لمناقشة سلامة الفرقة في اليوم السابق للحفل الموسيقي.

وقال سكرتير المدينة للثقافة والرياضة والسياحة، كيفين يونغ يون هونغ، يوم الجمعة، إن النتائج الأولية تشير إلى أن سلك معدني قد انقطع.

وسبق أن أثيرت بعض المخاوف بشأن سلسلة حفلات ميرور المكونة من 12 حفلة في هونج كونج كوليسيوم في وقت سابق من هذا الأسبوع، بعد أن سقط أحد الفنانين عن المسرح، على الرغم من أنه لم يصب بأذى خطير. بعد فترة وجيزة، جمعت توقيعات تدعو إلى زيادة تدابير السلامة لعروض الفرقة ووصلت لأكثر من 13000 توقيع.

وقال منظم الحفل، ماكر فيل، في بيان، إنه سيتم إلغاء جميع العروض المتبقية، كما سيتم إعادة أسعار التذاكر للذين حضروا أداء ميرور في 28 يوليو.

تم إنشاء فرقة الصبي "ميرور" الشهيرة من خلال برنامج تلفزيوني في عام 2018 ، ويُنسب إليها الفضل في إحياء موسيقى الكانتوبوب.

فيديو قد يعجبك: