إعلان

بسبب علاقة رومانسية مع ابن أخيه.. ريكي مارتن مهدد بالسجن 50 عاما

11:43 م السبت 16 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-وائل توفيق:

يواجه النجم ريكي مارتن، تهماً بسفاح القربى من قبل ابن أخيه البالغ من العمر 21 عامًا ويمكن أن يقضي عقوبة تصل إلى 50 عامًا في السجن إذا ثبتت هذه الاتهامات.

وسبق أن تعرض ريكي مارتن لأمر تقييدي بسبب حادثة عنف منزلي في بورتوريكو في وقت سابق من هذا الشهر، ولكن تم حجب هوية الضحية.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن شقيقه ريكي مارتن حددت وقتها الضحية المزعومة على أنه ابن شقيق المغني دينيس يادييل سانشيز .

ويواجه ريكي مارتن تهمًا بممارسة العنف الجسدي والنفسي على "سانشيز" خلال علاقتهما التي استمرت سبعة أشهر، والتي انتهت قبل حوالي شهرين.

وصف الممثل القانوني لـ"مارتن" في وقت سابق مزاعم الإساءة بأنها "كاذبة تمامًا وملفقة ''، كما نفى هذه الأنباء لموقع "ديلي ميل"، ووصفها بأنه مثيرة للاشمئزاز.

قال المحامي مارتن سينجر يوم الجمعة: "بالطبع، لم يشارك ريكي مارتن ولن يشارك أبدًا في أي نوع من العلاقات الجنسية أو الرومانسية مع ابن أخيه".

وتابع: "الفكرة ليست غير صحيحة فحسب بل مقززة ونأمل جميعًا أن يحصل هذا الرجل على المساعدة التي يحتاجها بشكل عاجل، لكن الأهم من ذلك كله، أننا نتطلع إلى رفض هذه القضية المروعة بمجرد أن ينظر القاضي في الحقائق".

مارتن متزوج من الرسام السويدي المولود في سوريا جوان يوسف منذ عام 2017.

يشترك الزوجان في تربية أربعة أطفال، توأمان يبلغان من العمر 13 عامًا، فالنتينو وماتيو، وكذلك لوسيا، ثلاثة أعوام، ورين ثلاثة أعوام أيضًا.

فيديو قد يعجبك: