إعلان

"أعادوا حياتي".. أول تعليق من جوني ديب على الحكم لصالحه

10:10 م الأربعاء 01 يونيو 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب-وائل توفيق:

احتفل النجم العالمي جوني ديب في بيان بفوزه في دعوى التشهير التي رفعها ضد هيرد.

وقال: "منذ ست سنوات، تغيرت حياتي، وحياة أطفالي، وحياة المقربين إلي وكذلك حياة الأشخاص الذين دعموني وآمنوا بي لسنوات عديدة إلى الأبد، كل ذلك في غمضة عين".- حسب "nbcnews"

وتابع: "تم توجيه ادعاءات كاذبة وخطيرة وجنائية إلي عبر وسائل الإعلام، مما أدى إلى وابل لا نهاية له من المحتوى البغيض، على الرغم من عدم توجيه أي اتهامات ضدي، لقد سافر بالفعل حول العالم مرتين في غضون نانو ثانية وكان له تأثير زلزالي على حياتي وحياتي المهنية".

وأضاف: "بعد ست سنوات، أعادت لي هيئة المحلفين حياتي، وأنا أعلم جيدًا ذروة العقبات القانونية التي سأواجهها والمشهد العالمي الحتمي في حياتي، لم يتخذ إلا بعد تفكير عميق".

وواصل: "منذ البداية، كان الهدف من رفع هذه القضية هو الكشف عن الحقيقة، بغض النظر عن النتيجة، قول الحقيقة كان شيئًا أدين به لأولادي ولكل أولئك الذين ظلوا ثابتين في دعمهم لي. أشعر بالسلام لأعلم أنني قد أنجزت ذلك أخيرًا".

وأكمل: "لقد غمرني، وما زلت، غارق في الحب المتدفق والدعم الهائل واللطف من جميع أنحاء العالم. آمل أن يكون بحثي عن الحقيقة قد ساعد الآخرين، رجالًا ونساءً، ممن وجدوا أنفسهم في وضعي، وألا يستسلم أولئك الذين يدعمونهم أبدًا. كما آمل أن يعود الموقف الآن إلى البراءة حتى تثبت إدانته، سواء داخل المحاكم أو في وسائل الإعلام."

واختتم: "أود أن أشيد بالعمل النبيل الذي قام به القاضي والمحلفون وموظفو المحكمة والعمدة الذين ضحوا بوقتهم للوصول إلى هذه النقطة، وإلى فريقي القانوني الدؤوب والثابت الذي قام بعمل استثنائي في مساعدتي الحقيقة.لم يأتِ الأفضل بعد وبدأ فصل جديد أخيرًا، الحقيقة لا تزول".

جوني ديب وآمبر هيرد.. حكمت المحكمة (تغطية خاصة)

فيديو قد يعجبك: