إعلان

الأكاديمية المنظمة للأوسكار تدين تصرف ويل سميث وتعلن عن حفل الليلة

01:12 م الإثنين 28 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة القائمة على حفل توزيع جوائز الأوسكار، إدانتها للعنف بأي شكل.

وكتبت "الأكاديمية لا تتغاضى عن العنف بأي شكل"، في إشارة لرفضها ما قام به النجم ويل سميث في حفل توزيع جوائز النسخة الرابعة والتسعين، وتوجيهه صفعة لزميله الفنان الكوميدي كريس روك، بعد حديث الأخير بطريقة ساخرة عن ظهور زوجة الأول حليقة الرأس في الحفل.

كان ويل سميث قام بصفع الممثل الكوميدي كريس روك، أثناء تقديم الأخير واحدة من فقرات حفل الحدث الفني الأبرز على الإطلاق في العالم، حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته الرابعة والتسعين، والمُقام على مسرح دولبي في لوس أنجلوس.

ردة فعل ويل، جاءت نتيجة لسخرية كريس من "تسريحة" شعر زوجة الأول جادا بينكيت، إذ حضرت الحفل وهي حليقة الرأس، واعتبر ويل كلمات زميله قلة احترام لزوجته، وعند عودته لمكانه إلى جوار الحضور، واصل هجومه، في حين حافظ كريس على ثباته واستكمل فقرته.

ويل سميث فاز بجائزة أفضل ممثل عن دوره في "الملك ريتشارد".

وتضمن المنشور الإعلان عن إقامة حفل الليلة للاحتفال بالفائزين: "يسعدنا أن نحتفل الليلة بالفائزين الـ 94 بجوائز الأوسكار، والذين يستحقون هذه اللحظة من التقدير من أقرانهم ومحبي الأفلام حول العالم".

فيديو قد يعجبك: