إعلان

بالصور| كريستين ستيوارت تثير الجدل في الأوسكار.. ومتابعون يصفون ملابسها بالقصيرة جدا

01:55 ص الإثنين 28 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أثارت الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت الجدل بعد ظهورها في حفل توزيع جوائز الأوسكار النسخة 94، بملابس وصفها البعض بأنها غير ملائمة للحدث الفني الأبرز في العالم.

كريستين ارتدت قميصا مفتوحا و"جاكيت" من اللون الأسود، و"شورت" قصير، وجاءت تعليقات بعض متابعي الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي: "إطلالة غير مناسبة لحفل توزيع الجوائز، ربما تكون مناسبة للحفل الذي يلي الأوسكار"، "قصير جدا"، "على قائمة أسوأ إطلالة وتسريحة شعرها ليست جيدة هي الأخرى"، "حقا هذا ليس بمظهر جيد على السجادة الحمراء".

استقبلت السجادة الحمراء حفل الأوسكار في نسخته الـ94 عدد من أبرز نجوم العالم، بعضهم يتنافس على جوائز الحدث الفني الأهم في العالم، والبعض الآخر يحرص على ألا يفوته حضور الحفل حتى لو كان خارج المتنافسين.

وكان من أبرز الحضور الممثل العالمي أندرو جارفيلد الذي ينافس في فئة أفضل ممثل عن دوره في فيلم تك تك بوم، والمغنية الأمريكية زيندايا، الممثلة جاسيكا شاستاين، الممثلة ريجينا هول، الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت.

ويتنافس على أفضل فيلم في أوسكار 2022، أفلام: CODA - King Richard - Licorice Pizza - Belfast - Don’t Look Up - Drive My Car - Dune - The Power of the Dog - West Side Story - Nightmare Alley.

ويتنافس على أفضل فيلم أجنبي في أوسكار 2022، الفيلم الياباني Drive My Car، الفيلم الدنماركي Flee، الفيلم الإيطالي The Hand of God، الفيلم البوتاني Lunana: A Yak in the Classroom، الفيلم النرويجي The Worst Person in the World.

ويُذاع حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 على الهواء مباشرة على شبكة ABC الأمريكية، وفي أكثر من 200 منطقة حول العالم.

وعاد حفل جوائز الأوسكار إلى مسرح دولبي في لوس أنجلوس، في الدورة الـ94، وأجرت أكاديمية الفنون السينمائية مجموعة من التغييرات التي تهدف إلى جذب المشاهدين إلى الحدث مرة أخرى.

فيديو قد يعجبك: