إعلان

بالصور| وصول أندرو جارفيلد وكريستين ستيوارت حفل الأوسكار 2022

01:54 ص الإثنين 28 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

استقبلت السجادة الحمراء الخاصة بحفل الأوسكار في نسخته الـ94 عددا كبيرا من أبرز نجوم العالم، بعضهم يتنافس على جوائز الحدث الفني الأهم في العالم، والبعض الآخر يحرص على ألا يفوته حضور الحفل حتى لو كان خارج المنافسة.

وكان من أبرز الحضور الممثل العالمي أندرو جارفيلد الذي ينافس في فئة أفضل ممثل عن دوره في فيلم تك تك بوم، والمغنية الأمريكية زيندايا، الممثلة جاسيكا شاستاين، الممثلة ريجينا هول، الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت.

كما وصلت صوفيا كارسون، دياني ارين، نيكول كيدمان، ريكي طومسون.

وكان نجوم الفن قد بدأوا في التوافد على السجادة الحمراء في حفل جوائز الأوسكار في الدورة الـ94 لعام 2022.

ويتنافس على أفضل فيلم في أوسكار 2022، أفلام: CODA - King Richard - Licorice Pizza - Belfast - Don’t Look Up - Drive My Car - Dune - The Power of the Dog - West Side Story - Nightmare Alley.

ويتنافس على أفضل فيلم أجنبي في أوسكار 2022، الفيلم الياباني Drive My Car، الفيلم الدنماركي Flee، الفيلم الإيطالي The Hand of God، الفيلم البوتاني Lunana: A Yak in the Classroom، الفيلم النرويجي The Worst Person in the World.

ويُذاع حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 على الهواء مباشرة على شبكة ABC الأمريكية، وفي أكثر من 200 منطقة حول العالم.

وعاد حفل جوائز الأوسكار إلى مسرح دولبي في لوس أنجلوس، في الدورة الـ94، وأجرت أكاديمية الفنون السينمائية مجموعة من التغييرات التي تهدف إلى جذب المشاهدين إلى الحدث مرة أخرى.

فيديو قد يعجبك: