إعلان

بعد 13 عاما.. دور العرض المصرية تستقبل مغامرة جيمس كاميرون الجديدة في عالم أفاتار

05:09 م الثلاثاء 13 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تستعد دور العرض المصرية لاسقبال جمهور الجزء الجديد من الفيلم العالمي الشهيرAvatar للمخرج جيمس كاميرون، ويحمل عنوان The Way of Water، وذلك بعد 13 عاما من عرض الجزء الأول.

الجزء الأول حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وتصدر قائمة أكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات بجمعه حوالي 2.8 مليار دولار على مستوى العالم، ويخطط مخرجه، حسبما أعلن، لإطلاق ثلاثة أفلام أخرى من السلسلة حتى عام 2028.

وسيعرض الفيلم غدا 14 ديسمبر بأكثر من شاشة عرض، وبذلك تكون مصر ضمن 13 دولة أخرى تعرض العمل في نفس التوقيت، منها ألمانيا وفرنسا وفنلندا وهونج كونج وبلجيكا والدنمارك وإيطاليا والسويد، وذلك قبل عرضه رسميا في الولايات المتحدة الأمريكية بيومين.

وتصل مدة الفيلم إلى 3 ساعات، وهو ما كشف عنه المخرج في تصريحات إعلامية، قائلا "لا أرغب في سماع شكوى من أي شخص بسبب طول مدة الفيلم، فهم يجلسون ويشاهدون التلفاز لمدة 8 ساعات، لقد شاهدت أطفالي يجلسون ويشاهدون 5 حلقات على التوالي، مدة الواحدة منهم ساعة، إليكم التحول الكبير في النموذج الاجتماعي الذي يجب أن يحدث: لا بأس أن تنهض وتعود لمشاهدة الفيلم"، وأضاف "لست قلقا بشأن آراء المتصيدين، فهم يقولون إنّه لا أحد يهتم ولا يستطيعون تذكر أسماء الشخصيات أو شيء حدث في الفيلم، ثم يشاهدون الفيلم مرة أخرى ويكتشفون أنّهم مخطئون، لذلك أنا لست قلقًا بشأن ذلك".

وأضاف بأن فيلم The Way of Water كان مكلف للغاية حيث وصلت ميزانيته لأكثر من 400 مليون دولار.

وتدور أحداث هذا الجزء الذي تنتجه ديزني بعد مرور 10 سنوات من أحداث الجزء الأول، ويتتبع حياة جيك سولي، ونيتيري بعد الزواج، حيث لديهما الآن أطفال وعليهما حماية أسرتهما من تهديد جديد، والمعارك التي يقاتلون فيها للبقاء على قيد الحياة والمآسي التي يتحملونها، ومن فريق الجزء الأول يضم سام ورثينجتون، زوي سالدانا، سيجورني ويفر وستيفن لانج، بينما انضم إليهم إيدي فالكو وجيماين كليمنت وكيت وينسلت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان