إعلان

حقيقة القبض على بطل "لعبة الحبار –Squid Game" بعد اتهامه بالتحرش الجنسي

04:22 م الأحد 27 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

يواجه النجم الكوري أو يونج سو "78 عامًا"، وهو أحد أبرز نجوم مسلسل "لعبة الحبار-Squid Game"، أزمات عديدة عقب اتهامه رسميا يوم الخميس الماضي، بالتحرش الجنسي.

وذكرت صحيفة كورية في تقرير لها، أن مكتب المدعي العام في سوون، وجه رسميا إلى يونج سو، اتهامات بالتحرش الجنسي، ولمس جسد امرأة بشكل غير لائق في منتصف عام 2017، مشيرة إلى عدم صحة ما تردد عن القبض عليه والزج به في السجن.

وبدأت القضية ضد الفنان الحائز على جائزة الجولدن جلوب كأفضل ممثل مساعد، عقب تقدم إحدى السيدات في ديسمبر 2021، بالشكوى ضد أو يونج سو، وقامت الشرطة بإغلاق الملف في أبريل 2022، دون توجيه أي اتهامات للفنان، إلا أن السيدة الضحية، عادت وقدمت شكوى جديدة إلى مكتب النائب العام.

أو من جهته نفى اتهامات التحرش، مؤكدا انه أمسك بيد المرأة لإظهار الطريق حول البحيرة.

الصحيفة، كشفت عن إعلان وزارة الثقافة والرياضة والسياحة الكورية، وقف حملة إعلانية كان يشارك بها النجم الكوري، قبل توجيه اتهامات التحرش له.

أوه، درس المسرح في جامعة Dongguk ، وظهر لأول مرة كممثل في عام 1963 في فيلم بعنوان "قرية ساهور- The Seashore Village "، ونال شهرته عالميا، عقب اختياره لتقديم شخصية اللاعب رقم 1- Oh Il-nam، في مسلسل "لعبة الحبار-Squid Game"، الذي عرض عبر شبكة نتفيلكس.

فيديو قد يعجبك: