إعلان

فرقة Red Hot Chili Peppers تطرح ألبومها الجديد

03:00 م السبت 29 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أصدرت فرقة الروك الأمريكية Red Hot Chili Peppers ألبومها الغنائي الجديد بالتعاون مع وارنر ميوزك بعنوان Return of the Dream Canteen ، وقد أعلنت الفرقة عن الألبوم بشكل مفاجئ من خلال حفلها الأخير الذي أقيم في أحد الملاعب بالتزامن مع جولتها الموسيقية في أمريكا الشمالية.

يعتبر هذا الألبوم ثان إصدارات الفرقة خلال العام 2022 بعد ألبوم Unlimited Love الذي صدر في شهر أبريل وحقق نجاحاً كبيراً. ليأتي الألبوم الثاني الذي أنتجه ريك روبن، ليعزز نجاحها كفرقة غنائية، كسبت الجماهير من كل الأجيال، ويظهر ذلك بوضوح من خلال إحياء مجموعة من الحفلات الغنائية كاملة العدد.

ويقول أعضاء الفرقة عن هذا الألبوم في بيان صحفي: "ذهبنا بعيداً بحثاً عن أنفسنا كفرقة غنائية، من أجل المتعة فقط، قمنا بإعادة تقديم بعض الأغاني القديمة، لم يمض وقت طويل حتى بدأنا بتقديم أغانٍ جديدة، الكثير من الحالات الإنسانية صادفتنا مئات المرات على طول الطريق دفعتنا لتقديم هذا العمل، وبمجرد أن وجدنا أفكارا جديدة في الصوت والرؤية قدمناها للجمهور، وبعدها واصلنا التنقيب عن أغانٍ جديدة، لم يكن لدينا سبب للتوقف عن الكتابة وتقديم الموسيقى، شعرنا وكأننا في حلم، نعم لقد تم إصدار ألبومين متتاليين، والثاني له معنى مثل الأول وأكثر لأنه مصنوع من صميم قلوبنا".

هذا وأحيت Red Hot Chili Peppers في جولتها الغنائية الأخيرة مجموعة من الحفلات الضخمة منها في كاليفورنيا، لوس أنجلوس، ثم في شيكاغو وتورنتو.

فيديو قد يعجبك: