إعلان

تطورات أزمة "راست" بعد مقتل مديرة التصوير.. بيان جديد وقعه 20 شخصا

01:32 م الجمعة 10 ديسمبر 2021

اليك بالدوين

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - هاني صابر:

صدر بيان جديد موقع من 20 شخصا من فريق عمل فيلم "راست" للنجم الأمريكي أليك بالدوين، الذي قتل فيه بالخطأ المصورة هالينا هتشينز في موقع التصوير، وأكدوا خلاله أن الرواية العامة المحيطة بمأساة مكان العمل، غير كافية لإثبات الإهمال، بحسب ما نقلته شبكة "سكاي نيوز" البريطانية.

ونشر أليك بالدوين، البيان الذي وقعه أكثر من 20 شخصا، عبر حسابه على إنستجرام، وجاء فيه أن "الرواية المحيطة بالمأساة وربط ذلك بظروف العمل أمر غير صحيح".

واستكمل: "معنويات فريق العمل في موقع التصوير كانت عالية، والضحك والتفاؤل كانا شائعين بين الممثلين وباقي الطاقم".

الموقعون على البيان تحدثوا عن أفراد الطاقم الذين استقالوا قبل الحادث، لافتين إلى أن أغلب فريق الفيلم واصلوا عملهم، ولم يحتجوا، وأن من استقالوا لا يمثلون وجهات نظرهم، كما شددوا على أن ساعات العمل والأجور كانت عادلة.

وتعليقا على عنصري السلامة والأمان، جاء في البيان: "حرص فريق الإنتاج على تبني أرقى المعايير الخاصة بذلك"، كما عبروا عن حزنهم الشديد لفقدان هالينا هاتشينز التي وصفوها بالملهمة و"ٌقلب إنتاجنا".

وكانت أزمة الفيلم، بدأت عندما أطلق الممثل الأمريكي الرصاص من مسدس من المفترض أن يكون فارغا، أثناء أداء أحد مشاهده في فيلم "راست Rust"، وأصابت الأعيرة النارية مديرة التصوير هالينا هتشينز، والمخرج جويل سوزا، ونُقلت "هاتشينز" بواسطة مروحية إلى مستشفى جامعة نيو مكسيكو حيث أعلن الطاقم الطبي وفاتها، ونُقل "سوزا" بواسطة سيارة إسعاف إلى مركز كريستوس سانت فنسنت الطبي الإقليمي حيث يخضع للعلاج من إصابته.

فيديو قد يعجبك: