كريستين ستيوارت تشبه الأميرة ديانا ونجليها وليام وهاري بـ"حيوان بثلاث رؤوس"

11:07 ص الأربعاء 03 نوفمبر 2021

كتب- عبد الفتاح العجمي:

تجسد النجمة الأمريكية كريستين ستيوارت Kristen Stewart، شخصية الأميرة البريطانية الراحلة ديانا، في فيلم بعنوان "سبنسر SPENCER"، من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي يوم 5 نوفمبر الجاري.

وتحدثت ستيوارت (31 عاما)، في مقابلة مع برنامج "إنترتينمنت تونايت Entertainment Tonight"، حول تجسيد شخصية الملكة الراحلة، أن الجزء من شخصيتها الذي كان عليها أن تعمل بجد لإتقانه على الشاشة الفضية هو علاقة "ديانا" الوثيقة بأبنائها وتجربتها في الأمومة.

وأكدت "كريستن" أن "كل شيء يتعلق بمشاهدة ديانا داخل تلك المساحة عندما يكون أطفالها قريبين منها، كأنهم حيوان بثلاث رؤوس، وحش لا يمكن إيقافه"، موضحة أن الأميرة ديانا تتصرف بطبيعتها الحقيقية دون قيد أو شرط عندما كانت مع ولديها وليام وهاري.

تابعت أنه على الرغم من عدم وجود خبرة شخصية في الأمومة، إلا أنها مرتبطة بـ"ديانا" على مستويات أخرى، مستكملة: "لا أستطيع أن أقول على وجه اليقين أنني أعرف شعور الأم.. لكن لدي كل المشاعر الطبيعية.. أنا إنسانة".

يستند فيلم "سبنسر SPENCER" إلى أحداث حقيقية، وتدور في ديسمبر 1991، وتحديدا في عطلة الكريسماس، التي تتخذ الأميرة البريطانية فيها قرارا بإنهاء حياتها الزوجية مع ولي العهد البريطاني، الأمير تشارلز.

وفي يوم 26 أغسطس الماضي، طرحت الشركة المنتجة للفيلم إعلانه الترويجي، وتظهر كريستين ستيوارت Kristen Stewart في إحدى اللقطات وهي تنهار من البكاء في شخصية الأميرة ديانا، في إشارة إلى معاناتها داخل أروقة القصر الملكي البريطاني.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1569

إصابات اليوم

41

وفيات اليوم

1703

متعافون اليوم

408495

إجمالي الإصابات

22330

إجمالي الوفيات

342762

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي