إعلان

بينها "Fast & Furious 8 و Argo".. أبرز أفلام السهرة الليلة على القنوات الفضائية

07:40 م الجمعة 12 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين الشرقاوي:

تحرص عدد من القنوات، على عرض مجموعة متميزة من الأعمال، التي نالت جوائز عالمية أو إيرادات ضخمة، وذلك كنوع من التسلية والترفيه، في ظل التزام جماهير الوطن العربي بالإجراءات الاحترازية، التي فرضتها الحكومات للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ويقدم لكم "مصراوي" خريطة بأفلام السهرة الليلة:

MBC 2

في تمام الثامنة مساء اليوم، الجمهور على موعد مع فيلم الأكشن Fast & Furious 8، إنتاج عام 2017، بطولة فين ديزل، جيسون ستاثام، ميشيل رودريجز، دوين جونسون، إخراج إف. غاري غراي.

الفيلم هو الجزء الثامن من سلسل الأفلام الشهيرة Fast & Furious، وتدور قصته بعدما وجد فريق المغامرات ما يشبه بالحياة الطبيعية، تقتحم إحدى السيدات حياتهم مرة آخرى وتقوم بإغواء دوم للدخول إلى عالم الجرائم الذي يستحيل له الخروج منه، حيث يضطر أن يصبح خائنا لأقرب الناس إليه

أما في تمام الساعة العاشرة والنصف، تعرض القناة فيلم Pain & Gain، إنتاج عام 2013، بطولة مارك والبيرغ، دوين جونسون، انتوني ماكي، إخراج مايكل بي.

تدور أحداث الفيلم، حول سعي مجموعة تضم مدربين شخصيين طموحين لتحقيق الحلم الأمريكي، فيتورطون في مشروع إجرامي والذي سرعان ما يأخذ منحنى خاطئ، حيث ستكلفهم حياة الرفاهية الجديدة كل ما يملكون

mbc max

في تمام الساعة التاسعة مساءً، تعرض القناة فيلم ARGO، إنتاج عام 2012، بطولة بن أفليك، براين كرانستون، آلين أركين، جون غودمان، ومن إخراج بن أفليك.

الفيلم مقتبس عن شهادة عميل المخابرات الأمريكية السابق توني منديز عن إنقاذ ستة دبلوماسيين أمريكيين من طهران، إيران خلال أزمة رهائن إيران في عام 1979

أما في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، تعرض القناة فيلم Snowden، إنتاج عام 2016، تأليف لوك هاردينغ، ومن إخراج أوليفر ستون.

تدور أحداث الفيلم حول القصة التي لم تحكي من قبل لإدوارد سنودن، صاحب الشخصية الفذة الذي قام بالكشف عن أنشطة صادمة لمراقبة غير قانونية تقوم بها وكالة الأمن القومي، وأصبح في نهاية المطاف أحد أكثر الرجال المطلوبين في العالم.

MBC ACTION

وتعرض قناة "إم بي سي أكشن"، في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً فيلم Last Knights، إنتاج عام 2015، بطولة كلايف أوين، مورجان فريمان، إخراج كازواكي كيريا.

تدور قصة الفيلم حول محارب موصوم بالعار ينهض في وجه حاكم فاسد وسادي ليثأر لسيده الذي تعرض للإهانة، في هذه المغامرة الملحمية التي تُشحذ فيها السيوف، وتحمل في طياتها الولاء والشرف والانتقام.

mbc bollywood

في تمام الساعة التاسعة مساءً تعرض قناة "إم بي سي بوليوود"، فيلم Dolly Ki Doli، إنتاج عام 2015، بطولة سونام كابور، إخراج أبهيشيك دورغا.

تدور أحداث الفيلم حول عروس تقوم باستدارج رجال مغفلين للزواج منهم من أجل كسب العيش، ثم تقوم بإعطائهم أدوية مخدرة في الليلة الأولى من الزواج لتقوم بسرقة أموالهم.

وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً تعرض القناة فيلم Raees، إنتاج عام 2017، بطولة شاروخان، نواز الدين صديقي، ماهيرا خان، إخراج راهول دولاكيا.

تدور أحداث الفيلم حول راجيف الذي يسرق حبيبة شقيقه بسبب غيرته من نجاحاته، ويدبر مؤامرة شريرة للاستيلاء على أعمال أخيه المزدهرة في سباقات الخيل.

...

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان