إعلان

بينها فيلمًا يعرض لأول مرة.. تعرف على أفلام السهرة الليلة

08:23 م الإثنين 06 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين الشرقاوي:

تعرض العديد من القنوات الفضائية، مجموعة متنوعة من الأفلام، لجذب قطاع كبير من الجمهور، تزامنا مع تواجد أغلب المواطنين في المنازل، التزاما بالإجراءات الاحترازية، التي فرضتها العديد من الدول، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويقدم لكم "مصراوي" خريطة بأبرز أفلام السهرة الليلة على شبكة "MBC".

قناة MBC 2

في تمام العاشرة مساءً، تعرض القناة فيلم الأكشن والمغامرة Tomb Raider، كعرض أول، الفيلم إنتاج أمريكي بريطاني مشترك لعام 2018، من إخراج راور أوتوج.

الفيلم مبني على لعبة فيديو تحمل نفس الاسم، وتدور أحداثه حول الفتاة "لارا كروفت"، المسلحة بعقلها الحاد وإيمانها الأعمى وروحها العنيدة، تتخطى حدودها في أول مغامرة خطيرة لها في المجهول، إن نجت، سوف تحصل على لقب تومب ريدر وبجدارة.

أما في تمام الساعة الـ12 من منتصف الليل فتعرض القناة فيلم الأكشن Punisher: War Zone، إنتاج عام 2008، بطولة راي ستيفنسون، دومينيك واست، إخراج ليكسي أليكساندر.

تدور أحداث الفيلم حول سعي "فرانك كاسل"، العميل السابق بمكتب التحقيقات الفيدرالي، لمعاقبة الذين يمارسون أعمال العنف في أمريكا، فيتصدى لرجل شرير يخطط للسيطرة على عالم الجريمة.

mbc max

وفي تمام الحادية عشرة مساءً تعرض القناة فيلم الكوميديا والرومانسية Going the Distance، إنتاج عام 2010، إخراج نانيت بورستين وتأليف جيوف لاتيوليب.

الفيلم تدور أحداثه حول علاقة حب تجمع فتاة جميلة تدعى إيرين والشاب جاريت يتعرفان على بعضهما في أحد المطاعم ويقعا في الغرام سويًا، ويحاولا جاهدان من أجل الحفاظ على حبهما رغم بعد المسافة.

mbc bollywood

في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف اليوم، تعرض القناة فيلم الكوميديا والإثارة الهندي Happy New Year، إنتاج عام 2014، بطولة شاروخان، ديبيكا بادوكون، أبهيشيك باتشان، بومان إيراني، سونو سود، فيفان شاه، ومن إخراج فرح خان.

تدور أحداثه حول "تشارلي" الذي يحاول جاهدًا الانتقام من شخص تسبب بمقتل ولده ويشكل فريق من الخاسرين، من أجل تحقيق مبتغاه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان