إعلان

"الأوسكار" تؤجل قائمتها لـ "أفضل فيلم شعبي"

06:33 م الجمعة 07 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
أعلنت أكاديمية الفنون وعلوم الرسوم المتحركة "الأوسكار"، عن تأجيلها لقائمة "أفضل فيلم شعبي" وأنه لن يتم الإعلان عن القائمة خلال حفل توزيع الجوائز الأشهر في العالم بدورته الـ91 من العام المقبل، وذلك لمزيد من الدراسات وفقًا لموقع "Variety".

وجاء إعلان الأكاديمية بتأجيلها لقائمة "أفضل فيلم شعبي" نظرًا لما سيخلقه من جدل بين عدد من الأعمال السينمائية التي تم عرضها بالفعل وأن العديد منهم سيؤكد أحقيته بالترشح، ما سيخلق نزاعات غير ضرورية في الوقت الراهن، وأن القرار سيأخذ العديد من الوقت للتفكير وحتى أن الأكاديمية لديها العديد من الخيارات المختلفة للعديد من القوائم التي تقوم بدراستها حالياً.

وقالت دون هدسون، الرئيس التنفيذي للأكاديمية: "لقد تابعنا بحرص ردود الأفعال على القائمة الجديدة، وتأكدنا أننا نحتاج المزيد من الوقت لمناقشة هذا القرار مع أعضاء الأكاديمية، ولقد قمنا بالعديد من التغييرات خلال السنوات الماضية، وسنتابع تطورنا مع حرصنا على المحافظة على ميراثنا خلال تسعون عامًا من السينما".

وكانت قد أعلنت "الأوسكار" عن العديد من المتغيرات بدورتها الـ91، منها اقتصار البث المباشر لحفل توزيع الجوائز الأشهر في العالم إلى ثلاث ساعات، وسيتم من خلالها الإعلان عن الفائزين بجوائز الأوسكار بـ24 قائمة مختلفة، حيث سيتم الاحتفاظ بلحظات الاحتفال بالجوائز على أن يتم عرضها عقب حفل التوزيع.

يذكر أن حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ91 ستقام فعالياته في 4 فبراير 2019.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان