إعلان

فيديو وصور | شارلوك هولمز على الطريقة الكوميدي بفيلم "Holmes & Watson"

09:30 م السبت 29 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:
طرحت شركة "Sony" الإعلان الدعائي الرسمي لفيلم الكوميديا والمغامرات "Holmes & Watson" وهو النسخة الكوميدية لشخصية المحقق الشهير "شارلوك هولمز" والتي ابتكرها الكاتب والطبيب الاسكتلندي "سير آرثر كونان دويل"، وتم تقديمها بعدد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية.

ويشارك في بطولة الفيلم نجمي الكوميديا ويل فيريل، وجون سي رايلى، واللذان يتعاونا سوياً للمرة الثالثة بمسيرتهما الفنية وذلك بعد النجاح الكبير لفيلمهما "Step Brothers" 2008، و"Anchorman 2: The Legend Continues" عام 2013.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والمغامرات حول المحقق شارلوك هولمز ومساعده الدكتور واتسون واللذان يتعرضا للعديد من المواقف السخيفة والكوميديا، وتعتبر هذه هي المرة الأولي التي يتم تقديم الشخصيات بطريقة ساخرة، حيث من المعروف عن شارلوك جديته في التحقيقات وهو ما اشتهر به بكتابات آرثر كونان دويل.

وتخطى الإعلان الدعائي للفيلم حاجز الـ400 ألف مشاهدة خلال 17 ساعة فقط من طرحه، وسط توقعات بتحقيق الفيلم نجاحًا كبيرًا نظرًا لنجاح بطلي الفيلم بعدد من الأعمال الكوميديا الناجحة، ومن المقرر طرح الفيلم تجارياً مطلع شهر نوفمبر المقبل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان