إعلان

هاربر يروج للموسم الثالث من "Stranger Things" في مقبرة هوليوود (صور)

05:30 ص الأحد 19 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

حرص النجم العالمي ديفيد هاربر على الترويج للموسم الثالث من مسلسل الغموض والإثارة "Stranger Things"، وذلك بفعالية أقامتها الشركة المنتجة على هامش الإحتفال بترشيح الفيلم لجوائز الأيمي العالمية، وذلك مساء أمس الجمعة، في مقبرة هوليوود للأبد، في هوليوود.

وحرص هاربر على إلتقاط عدد من الصور التذكارية بصحبه عدد من الجمهور المتواجد بالفعالية، والذين إحتلوا المقبرة وعرضوا عدد من الحلقات الخاصة بالموسمين الاول والثاني، كما نشر عدد من الصور عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهر خلالها بجانب شخصان يرتديان ملابس شخصيات فيلم "Ghostbusters".

كما كشف هاربر عن أن الموسم المرتقب من المسلسل مأخوذة فكرته من فيلم الكوميديا الشهير "Fletch" عام 1985، وقال هاربر في تصريح لموقع "Variety" لقد عملنا جاهدين على إخراج الموسم الثالث بالشكل المرضي لجمهور السلسلة، والموسم الجديد مأخوذ عن الفيلم الكوميدي "Fletch"، ولن يتوقع الجمهور كم الحماسة بأحداث الموسم الثالث".

يذكر ان مسلسل "Stranger Things" يحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً بالولايات المتحدة الأمريكية، والذي يتم عرضه حصرياً على شبكة "Netflix"، وبعد النجاح الكبير للموسمين الأول والثاني، قررت الشركة المنتجة إستمرار إنتاج مواسم جديدة من المسلسل بعد النجاح والجوائز العالمية التي نالها خلال السنوات الماضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان