إعلان

أنجلينا جولي تمر بضائقة مالية وبراد بيت يتدخل لحل المشكلة

08:36 م الجمعة 10 أغسطس 2018

براد بيت وأنجلينا جولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:
تمر النجمة العالمية أنجلينا جولي بضائقة مالية خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد طلاقها من زوجها النجم براد بيت وإعالتها لأطفالها منه، حيث تشكو أنجلينا من عدم وجود مال كفاية لإعانة أطفالها على الرغم من تحمل "بيت" كافة المصاريف الخاصة بهم، وأنهما تقاسما ممتلكاتهما سوياً فور إعلانهما الطلاق، وذلك وفقًا لما أورده موقع "Tmz".

وقام بيت بشراء منزل بمبلغ 8 مليون دولار لصالح طليقته وأطفاله. وأكد مصدر مقرب من بيت وأنجلينا أن ثروة بيت تتخطي ثروة انجلينا جولي، وهو ما دعي أنجلينا لمطالبة بيت بالمزيد من النقود لمواصلة إعانة أطفالها، وان انجلينا جولي تمر بضائقة مالية مؤخراً، حيث إنها لم تشكو طوال الفترة الماضية من أي مشاكل مادية.

وفي الحقيقة لم تحصل أنجلينا جولي على أي نقود من زوجها السابق براد بيت إلا عندما قامت بطلب من قاضي قضيتها بصرف إعانة لأطفالها، حيث قام بيت بدفع 1.3 مليون دولار خلال العامين السابقين، ولم تشكو من حالها إلى خلال الشهر الماضي، حيث تمكن خلال فترة زواجه منها من تحقيق ثروة ضخمة والتي بدأت عام 2004، على عكس جولي والتي لم تحقق أي نجاح يذكر خلال فترة زواجهما.

وقد أكد مصدر مقرب من أنجلينا إنها تسعي أن تحصل على كافة مستحقاتها المالية من بيت من خلال رفعها لدعوي قضائية، وعلى الجانب الاخر أكد مصدر مقرب من بيت أن الأمر مثير للسخرية، وان جولي تمتلك من المال ما يمكنها من عيش بقية حياة راغدة.

ويذكر ان براد بيت وأنجلينا جولي يشاركان بعدد من الأعمال السينمائية خلال السنوات المقبلة، حيث ستشارك جولي ببطولة الجزء الثاني لفيلم الفانتازيا خاصتها "Maleficent" والمقرر طرحه بحلول عام 2020، إلى جانب النجم براد بيت ومشاركته للمرة الثانية مع المخرج كوانتين ترانتينو بفيلمها المنتظر "Once Upon a Time in Hollywood" والمقرر طرحه خلال العام المقبل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان