إعلان

اجتماع طارئ لمجلس إدارة "CBS" للبت في اتهامات ليزلي مونفيس

11:52 م الأحد 29 يوليو 2018

ليزلي مونفيس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

قررت إدارة شبكة "CBS" تصعيد مشكلة ليزلي مونفيس المتهم بعدد من قضايا التحرش الجنسي، حيث من المقرر أن يتم انعقاد اجتماع غدًا الاثنين سيقتصر على مجلس الإدارة للبت في قضيته بالتحرش بـ6 سيدات.

وفي تقرير لموقع "Deadline" كشف مصدر مقرب من شركة "CBS"، أن مجلس الإدارة سيسعى خلال الساعات المقبلة لمحاولة الفصل في قضية "ليزلي"، وأن هناك عددًا من المختصين يحاولون الكشف عن تفاصيل هذه الوقائع، وإذا ما تم إثبات اتهامه في هذه القضايا سيتم التعامل مع الأمر بكل حزم.

ومن بين ضحايا ليزلي مونفيس، النجمة الأمريكية إيلينا دوجلاس، والتي كشفت عن تحرش ليزلي بها أثناء مشاركتها كإحدى بطلات مسلسل تليفزيوني إلا أنه في النهاية تم طردها لعدم مجاراتها لليزلي، وأكدت خشيتها الكشف عن سلوكه الجنسي المشين -وقتها- كونه واحدًا من أقوى رؤساء الشركات في الصناعة.

وفاجئ مونفيس الجميع بتصريحه لمجلة "The New Yorker" حيث قال "انا أعترف بأنني في وقت سابق قمت بمضايقة عدد من السيدات عن طريق استغلالهن"، مستكملاً تعليقه "هذه أخطائي، وأنا نادم على فعلها، ولكن دومًا ما احترمت وتفهمت واتبعت التقاليد وأن كلمة لا تغني عن أي شئ، ولم أقم باستغلال منصبي لإيذاء مسيرة أحد".

يذكر أن ليزلي مونفيس الرئيس التنفيذي لشركة "CBS"، وُجهت له اتهامات -الجمعة الماضية- بتورطه في عدد من قضايا التحرش الجنسي، حيث قام مجلس إدارة الشركة باتخاذ قرار بتحري الدقة في هذه الاتهامات حيث إذا تم ثبوت هذه الاتهامات سيتم اتخاذ رادع ضد ليزلي مونفيس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان