إعلان

كاري فيشر تعود مرة أخرى للجزء التاسع من سلسلة "Star Wars"

08:15 ص السبت 28 يوليو 2018

كاري فيشر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أعلنت شركة "Lucas Film" عن قائمتها النهائية لأبطال الجزء التاسع من سلسلة الخيال العلمي "Star Wars"، والذي سيقوم بإخراجه جي جي أبرامز، والمقرر طرحه بشهر ديسمبر من العام المقبل.

وكشفت الشركة المنتجة عن عدد من نجوم السلسلة والذين سيستكملون أحداث الجزء الجديد، منهم النجمة ديزي ريدلي، ادم درايفر، جون بويجا، اوسكار إسحق، ولوبيتا نيونقو إلى جانب إنضمام كلاً من النجمة ناعومي أكي، وريتشارد جرانت، ومن المقرر البدء في تصوير اولي مشاهد الفيلم بداية من شهر أغسطس المقبل في لندن.

كما تم الإعلان عن عودة النجمة الراحلة كاري فيشر مرة أخرى إلى السلسلة، وذلك من خلال عدد من المشاهد التي لم يتم عرضها لها من الجزء السابع للسلسلة "Star Wars: The Force Awakens" عام 2015، إلى جانب عودة الموسيقار الكبير جون ويليامز إلى السلسلة مرة اخري على الرغم من تصريحه مؤخراً بإنتهاءه من تسجيل الموسيقي التصويرية للسلسلة بأخر اجزائها "The Last Jedi" عام 2017.

الفيلم يعد بمثابة الجزء الأخير من السلسلة الجديدة التي بدأت بالجزء الاول عام 2015، مروراً بالجزء الثاني والذي تم طرحه العام الماضي، وحققوا إيرادات عالمية تخطت المليار دولار، والفيلم يتشارك في إنتاجه شركتي "Disney" و"Lucas Films" و"Bad Robot".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان