إعلان

بالفيديو ..المخرج المصري الأمريكي سام إسماعيل يقدم جوليا روبرتس في أولى بطولاتها التليفزيونية

07:00 م السبت 21 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
طرحت شركة "Amazon" الإعلان الدعائي الرسمي لمسلسل الدراما والتشويق "Homecoming"، والذي تقوم ببطولته النجمة العالمية جوليا روبرتس، حيث يمثل المسلسل عودة روبرتس مرة أخري إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب سنوات من مشاركاتها كضيفة شرف بعدد من أشهر الأعمال التليفزيونية منها مسلسل "Friends" ومسلسل "Law& Order" عام 1999.

والمسلسل يشهد أول بطولة مطلقة لجوليا روبرتس في الدراما التليفزيونية، ويشاركها بطولة المسلسل عدد من النجوم الشباب والوجوه الشابة، وتدور أحداثه حول سيدة تدعي هايدي بيرجمان تعمل بإحدي المنظمات السرية والتي تقوم بتأهيل الجنود وصراعها للعودة مرة أخري إلى حياتها المدنية، ومن المقرر بدء عرض المسلسل بشهر نوفمبر المقبل.
والمسلسل شارك في إخراجه المخرج الأمريكي من أصل مصري "سام إسماعيل"، والذي اشتهر بإخراج 42 حلقة من المسلسل العالمي "Mr. Robot" وحقق من خلاله نجاحاً جماهيرياً كبيراً دعي شركات الإنتاج إلى الإستعانه به لإخراج مسلسل روبرتس.

يذكر أن اخر أعمال جوليا روبرتس كان فيلم الدراما "Wonder" والذي تم عرضه العام الماضي وحقق نجاحاً جماهيرياً ضخماً بشباك التذاكر الأمريكي والعالمي، كما تقوم روبرتس ببطولة فيلم الدراما "Little Bee" ولم يتم الإعلان حتي الان عن الميعاد النهائي لطرح الفيلم بدور العرض.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان