إعلان

مارك والبرج وبيتر بيرج يتعاونان مع "Netflix" بفيلم سينمائي جديد

07:00 ص الأربعاء 27 يونيو 2018

والبرج وبيتر بيرج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

أعلنت شبكة "Netflix" عن تعاقدها مع النجم العالمي مارك والبرج لبطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان "Wonderland"، والفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، للروائي روبرت باكر، وسيقوم بإخراج الفيلم، بيتر بيرج، كما سيشارك والبرج في الإنتاج.

الفيلم تدور أحداثه حول شخصية "سبينسر"، الذي خرج من السجن، ليعود مجددًا إلى عالم الجريمة في بلدته بوسطن، وينغمس في الكشف عن حقيقة إحدي الجرائم والمؤامرة الملتوية ورائها.

وتسعى شركة "Netflix" خلال الفترة المقبلة بالإعلان عن كونها من كبري شركات الإنتاج في هوليوود، والتي تستعين بكبار النجوم والنجمات بأعمالها السينمائية والدرامية.

ويمثل فيلم "Wonderland" التعاون الخامس بين والبرج ومخرج الفيلم بيتر بيرج، حيث تعاونا من قبل بأفلام مثل "Lone Survivor" عام 2013، وفيلم "Deep Water Horizon" عام 2016، وفيلمهما المنتظر "Mile 22"، والمقرر عرضه بشهر أغسطس المقبل.

يذكر أن مارك والبرج اتجه مؤخرًا إلى جانب بطولته لعدد من الأعمال السينمائية، إلى المشاركة بالإنتاج السينمائي، ومن هذه الأعمال فيلم "Instant Family" والمقرر عرضه بشهر فبراير من العام المقبل، والفيلم التاريخي "Roman"، والذي لم يتم الإعلان عن ميعاد طرحه تجاريًا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان