إعلان

عرض خاص للموسم الثاني من "Luke Cage" قبل عرضه على "Netflix" (صور)

06:19 م الجمعة 22 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:
أقامت شركة "Marvel"، عرضاً خاصاً للموسم الثاني من مسلسل الأبطال الخارقين خاصتها "Luke Cage"، وحرص عدد من فريق عمل الفيلم على الحضور، وعلى رأسهم بطل المسلسل النجم مايك كولتر وزوجته، وذلك مساء أمس الخميس، بمدينة نيويورك الأمريكية.

وحرص عدد من نجوم هوليوود على التواجد بالعرض الخاص للمسلسل، منهم النجمة العالمية روزاريو دوسن، ألفري وودارد، سيمون ميسيك، مصطفي شكير، جابرييل دنيس، وتشيو هودراي كوكر، ومن المقرر بدء عرض الموسم الثاني للمسلسل حصرياً على شبكة "Netflix" بدءاً من اليوم الجمعة.

وقال مايك في تصريح لمجلة "People": "إنني سعيد للغاية بالموسم الثاني للمسلسل، كما أنني وزوجتي ننتظر طفلتنا الثانية خلال الأشهر القليلة المقبلة، ونحرص دائماً على لا نجعل إبنتنا نايلز تشعر بأي تغيير من ناحيتنا، فعليها أن تشعر بالتغيير الكبير الذي يحدث لعائلتنا".

يذكر أن مسلسل "Luke Cage"، قد عرض الموسم الأول منه عام 2016، وشارك في إنتاجها عدد من كبري شركات الإنتاج في هوليوود، منها شركة "ABC"، وشركة "Disney"، وشركة "Marvel Entertainment"، وترشح الموسم الأول لعدد من الجوائز العالمية، وحصل على جائزة الإيمي، كأفضل فريق عمل للمشاهد الخطرة عام 2017.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان