إعلان

بعد عرضه بـمهرجان كان.. تأجيل "Under the Silver Lake" لموسم الجوائز

08:56 ص السبت 02 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

قررت "A24"، الشركة المنتجة لفيلم الدراما "Under the Silver Lake"، تأجيل عرضه تجارياً لنهاية العام الجاري، بعدما كان من المقرر عرضه خلال شهر يونيو الجاري، وقد شارك الفيلم كعرض عالمي أول بفعاليات النسخة الـ71 لمهرجان كان السينمائي الدولي، وذلك ضمن المسابقة الرسمية للفعاليات.

ويبقي سبب تأجيل الفيلم تجارياً "لغز" لدى العديد من السينمائيين والنقاد، وذلك نظراً لميعاد طرح الفيلم بشهر ديسمبر وهو الشهر الذي ينتافس فيه عدد من الأعمال السينمائية القوية، والتي يحصل معظمها على عدد من الترشحيات بعدد من المحافل السينمائية الهامة منها الجولدن جلوب والبافتا والأوسكار.

وتشير الدلائل إلا أن شركة "A24"، تطمح في حصول الفيلم على عدد من الترشيحات العالمية، وذلك بعد إشادة عدد كبير من النقاد والسينمائيين المتابعين لعرض الفيلم بكان، بالمستوي الفني المقدم بأحداث الفيلم، كما اكدوا ان فرصته كانت كبيرة لإقتناص جائزة السعفة الذهبية بفعاليات مهرجان كان هذا العام.

تدور أحداث الفيلم حول هوس رجل بعدد من المواقف المريبة التي تعرض لها بليونير شهير قبل مقتله، ويقوم ببطولة الفيلم نخبة من أبرز نجوم هوليوود، وعلى رأسهم النجم العالمي اندرو جارفيلد، والنجمة كالي هيرناندز، وسيدني سويني، والفيلم إخراج ديفيد روبرت ميتشل، والذي يعد هذا العمل هو الفيلم الروائي الطويل الثالث بمسيرته الإخراجية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان