إعلان

أوبرا وينفري تعلن تعاونها مع " أبل" ببرنامج جديد

05:58 م السبت 16 يونيو 2018

اوبرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أعلنت شركة "أبل"إحدي الماركات العالمية المختصة بعالم الإلكترونيات، عن تعاونها الأول مع الإعلامية الأشهر بالعالم، أوبرا وينفري، وذلك بتقديم برنامج تليفزيوني جديد، نظراً لشعبية وينفري العالمية، وقدراتها الخاصة في التعامل مع الجمهور، حيث أعلنت الشركة صباح اليوم في بيان رسمي.

وجاء البيان كالتالي "معاً، نحن وأوبرا، سوف نقوم بتقديم عدد من البرامج التليفزيونية، والذي سيتثمر قدراتها المذهلة في التواصل مع الجمهور من حول العالم، وسيتم إصدار برامج وينفري ضمن قائمة طويلة من البرامج الخاصة بالشركة، والمحتوي الخاص بها.

حيث لم يتم الإعلان حتي الان عن البرامج التي ستقوم بتقديمها الإعلامية العالمية، ولكنه من المتوقع أن تقوم أوبرا بإستضافة ومحاورة نخبة من ألمع النجوم والمطربين الأشهر عالمياً، إلى جانب عدم إعتراض الشركة الجديدة، مع تعاقدات أوبرا بالبرامج التليفزيونية الأخرى.

يذكر ان أوبرا وينفري تشارك كممثلة ومنتجة لعدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، حيث تشارك كممثلة بالفيلم الكوميدي الرومانسي "Terms of Endearment"، للمخرج لي دانيالز، والفيلم مقتبس عن رواية للأديب الحاصل على جائزة الأوسكار، لاري مكمورتري، ولم يتم الإعلان حتي الان عن ميعاد طرح الفيلم تجارياً.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان