إعلان

بريانكا شوبرا و"ABC" يعتذران من أجل إحدي حلقات مسلسل "Quantico"

12:20 ص الإثنين 11 يونيو 2018

بريانكا شوبرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تقدمت شبكة "ABC" والنجمة العالمية بريانكا شوبرا، باعتذار رسمي للجمهور المتابع لأحداث حلقات المسلسل الدرامي "Quantico"، وذلك بسبب حلقة "The Blood of Romeo"، والذي تم تقديم عدد من "الهنود" في شكل "إرهابيين"، حيث غردت كوبرا عبر حسابها على "تويتر" قائلة "أنا فخورة بأصلي الهندي، ولن يتغير ذلك أبداً"، وذلك بعد توجيه اللوم لها على مشاركتها كبطلة المسلسل.

وأضافت كوبرا "أنا حزينة وأسفة للغاية إذا كان هناك أحد انزعج وجرح من الحلقة الأخيرة للمسلسل، ولم تكن أبداً هذه نيتي"، واختتمت تغريدتها "أنا أعتذر بشدة على ما حدث".

كما أصدرت شبكة "ABC" بياناً إعلامياً والذي قالت فيه "نحن نعتذر بشدة عن ما إذا كانت الحلقة الأخيرة من المسلسل قد سببت إزعاج لجمهورنا، والذين شعروا بالإهانة لظهور الهنود كأنهم إرهابيين بأحداث الحلقة، كما نؤكد أن بريانكا قد تعرضت لهجوم شديد مؤخراً، وهو ما لا يصح، حيث إنها ليس لها يد في هذا الشأن".

ويذكر أن مسلسل "Quantico"، قد عرض الموسم الأول منه عام 2015، والذي جسدت من خلاله النجمة بريانكا شوبرا شخصية "متدربة FBI"، ولكن أعلنت الشركة المنتجة خلال الشهر الماضي، إلغائها لموسم جديد من المسلسل، بعد ثلاث مواسم، نظراً لضعف نسب المشاهدة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان