إعلان

صور.. قبل ساعات من عرضه..10 معلومات عن فيلم افتتاح كان السينمائي "Everybody Knows"

03:14 م الثلاثاء 08 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تستعد إدارة مهرجان كان السينمائي في دورتها الـ71، لإسدال الستار عن دورتها المقبلة، وذلك من خلال فيلم إفتتاح المهرجان "Everybody Knows" للمخرج الإيراني أصغر فارهادي، ويقوم ببطولته النجمين بينولوبي كروز وخافيير باردام، والذي يشارك ضمن المسابقة الرسمية بالمهرجان، وينافس على جائزة السعفة الذهبية هذا العام.

وأليكم 10 معلومات قد لا تعرفها عن فيلم "Everybody Knows":

1- أصغر فارهادي هو المخرج الإيراني الأول الذي يشارك بفيلمه كفيلم افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي في تاريخه، حيث يعد أصغر فارهادي من أبرز المخرجين في هوليوود مؤخراً، والذي ترشح لجائزة الأأوسكار عن فيلمه " Separation" عام 2012.

2- الفيلم هو التعاون الأول بين الثلاثي بينولوبي كروز وخافيير باردام والمخرج أصغر فارهادي.

3- الفيلم يشارك في إنتاجه ثلاث دول هم أسبانيا وفرنسا وإيطاليا

4- ميزانية الفيلم بلغت 10.000.000 مليون يورو

5- تم تصوير الفيلم بالكامل بمدينة مدريد في أسبانيا

6- الفيلم هو التعاون الخامس بين بينولوبي كروز وخافيير باردام، بعد عدد من الأعمال السينمائية التي تعاونا بها سوياً، منها "Jamon, jamon" عام 1992، "Vicky Cristina Barcelona" عام 2008، و"The Counselor" عام 2013، ومؤخراً "Loving Pablo" عام 2017.

7- سيتم عرض الفيلم بشكل حصري لأول مرة بفعاليات المهرجان يوم 8 مايو، وسيتم عرضه بعدد من الدول الأوروبية منها الأرجنتين في 13 سبتمبر، وأسبانيا في 14 سبتمبر، وروسيا في 20 سبتمبر الجاري.

8- أصغر فارهادي قام بكتابه سيناريو الفيلم إلى جانب مهمة الإخراج.

9- الفيلم تدور احداثه حول "كارولينا" سيدة أسبانية تعيش بمدينة بوينس ايرس، والتي تعود إلى موطنها مدريد برفقه زوجها الأرجنتيني وأطفالهم، ليكتشفوا العديد من الأسرار الغير متوقعة.

10- ثلاث شركات إنتاجية تتشارك في إنتاج الفيلم، وهم شركة "Memento Films Production" و"Morena Films" و"Lucky Red".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان