إعلان

صور.. إيل فانينج في جلسة تصوير وسط الطبيعة على غلاف "Potter Edit"

04:30 ص الأحد 06 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
تصدرت النجمة العالمية، إيل فانينج، غلاف عدد مجلة "Potter Edit" لهذا الشهر، حيث خضعت لجلسة تصوير وسط الطبيعة الساحرة، وإرتدت فستان أبيض بسيط، وتحدث في حوارها مع المجلة عن مشاريعها السينمائية المقبلة، كما تحدثت عن الخلط الحاصل بينها وبين شقيقتها النجمة العالمية داكوتا فانينج.

حيث قالت "لم يعد الجمهور يرتبك بيننا، وكانوا في البداية لا يعرفوا التفريق بيننا، ولكن منذ فترة طويلة ولم يختلط الجمهور، وأصبح كلاً منا له مسيرته السينمائية الخاصة"، كما تطرقت في حديثها لفيلمها الموسيقي المنتظر "How to Talk to Girls at Parties".

وعن تعاونها للمرة الثانية مع النجمة العالمية نيكول كيدمان، وعن مخرج الفيلم جون ميتشيل، ومحاولة تقديمه لها بطريقة مختلفة عن كل ما قدمته طوال مشاركاتها الفترة الماضية، وعن شعورها بالخوف نظراً لإنها لم تشارك بأي عمل موسيقي من قبل، ويتوجب عليها أداء عدد من الأغاني بأحداث الفيلم.

وتحدثت فانينج عن مقابلتها للنجمة العالمية بيونسيه بفعالية الـ"Met Gala"، وزوجها المغني جي زي، وعن سعادتها بهذا اللقاء الذي وصفته بالممتع، وعلى الرغم من تخوفها من هذا اللقاء في البداية، إلا إنها إستمتعت بوقتها كثيراً معهما.

يذكر أن إيل تشارك بعدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، ومنها الجزء الثاني من فيلمها "Maleficent" والذي تشاركها البطولة النجمة العالمية أنجلينا جولي، وفيلم الكوميديا "A Rainy Day in New York"، والذي يشاركها البطولة النجم المرشح لجائزة الأوسكار، تيموثي شيلميت، للمخرج وودي الان، والمقرر طرحه خلال العام الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان