إعلان

4 أفلام جديدة للرجل الأوسم روبرت باتينسون.. أشهر مصاص دماء في هوليوود

11:48 م الأحد 13 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

32 هو عمر النجم البريطاني "روبرت باتينسون" أشهر مصاص دماء في تاريخ هوليوود نجم سلسلة "الشفق" التي حققت نجاحاً عالمياً جعل أجزاء الفيلم تصل لخمسة أجزاء، روبرت باتنسون الذي يُعتبر واحد من أوسم الرجال حول العالم يحتفل اليوم بعيد ميلاده الثاني والثلاثين.

بدأت "روبرت باتينسون" طريقه نحو الشهرة حين قدم دور "سيدريك ديجوري" في "هاري بوتر وكأس النار"، وهو الجزء الرابع من فيلم الخيال العلمي الأشهر "هاري بوتر"، لفت إليه الأنظار بقوة، لكن يعتبر البعض بدايته الحقيقة حين لعب دور "إدوارد كولين" في فيلم "ملحمة الشفق". ومنذ ذلك الحين أصبح ضمن نجوم الصف الأول في هوليوود. ووصفته مجلة تايم بأنه ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم عام 2010.

في فيلم هاري بوتر

شخصية "إدوارد كولين" هي شخصية مصاص دماء وسيم كتبها ميلسا زونبيرج وستيفن موير، وأخرجتها كاثرين هاردويك، لتُصبح الشخصية الأشهر في عالم مصاصي الدماء الذي لا تتوقف هوليود في الإنتاج عنه والحكي عن قصصه التي يعتبرها المشاهد الأمريكي مادة دسمة لوجبته السينمائية المفضلة.

الجديد في هذا الفيلم أنه تم تقبله في الكثير من الثقافات التي لا تقبل فكرة مصاصي الدماء، ففي مصر اعتلى الفيلم شباك التذاكر وقت عرضه وحقق نجاحات باهرة جعلت الجمهور ينتظر الجديد منه.

في عام 2010؛ قدم روبرت باتينسون فيلمه المهم والملهم "تذكريني"، الذي يعتبره النقاد واحد من أهم أفلام الحب في تاريخ هوليود، حيث " تايلر" الشاب النيويوركي الثائر، والتي تمكنت فتاة جميلة من احتوائه وإدخال البهجة إلى قلبه ومن ثم يقع فى حبها.. تايلر لم يكن يبحث عن الحب عن قصد، لكن هذا هو ما صادفه حين التقى بـ "إيلي" التي سحرته بجمالها وألهمته بروحها المرحة.. وشيئًا فشيئًا؛ بدأ تايلر يشعر بأن حياته أصبح لها معنى فقط حين يكون بالقرب من إيلي. وتعلم منها كيف يعيش الحياة بشغف دائم، وبامتنان لكل الأشياء البسيطة الرائعة التي تمر حول البشر ولا يشعرون بها، ولكن الحياة لا تعطي كل شيء تبدأ أحداث الفيلم في التصاعد في جو من الرومانسية التي ستجعل الفيلم يخلد في ذهنك لفترة طويلة، ليثبت روبرت انه ليس وليد افلام الشفق ليس إلا وإنما هو ممثل موهوب قادر على أداء كافة الأدوار.

روبرت باتينسون معشوق الفتيات في كل أنحاء العالم والرجل الجذاب الذي يتابعه الملايين حول العالم لا يتوقف عن بث لقطات جديدة له على الإنستجرام على الفيس بوك وعلى كل مواقع التواصل الاجتماعي، في ذكرى ميلاده ينتظر الكثيرون من "روبرت باتنسون" أفلامه الأربعة التي لم تُعرض بعد والتي انتهى من بعضها وما زال يصور الجزء الأخير، والأفلام هي

"Damsel - The Devil All the Time - The Souvenir: Part I High Life"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان